منوعات

من هذه الشابة التي لفتت الأنظار بجانب الفنان عمرو دياب؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة شابّة بجانب الفنان المصري ​عمرو دياب​، وكالعادة أثارت هذه الصورة جدلاً واسعاً، وخاصّةً بعد انفصال الفنان عمرو عن الممثلة المصرية دينا الشربيني.

من هذه الشابة التي لفتت الأنظار بجانب الفنان عمرو دياب؟

وتبيّن لاحقاً أن هذه الشابة هي الإعلامية المصرية ​إنجي كيوان​، التي نشرت على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة من الصور، وظهر في إحداها إلى جانبهما رجل، تبيّن أنه زوجها وهو من الجنسية اللبنانية.

ويذكر أن عمرو دياب أحيى حفلاً غنائياً عُقد في دبي ضمن مهرجان التسوق، واستقبل الفنان عمرو توأميه كنزي وعبدالله خلال الحفل، وذلك بعد مرور سنوات طويلة من غياب أبنائه عن الظهور بصحبته على المسرح بحفلاته الفنية.

وظهر الشقيقان وهما يستمتعان مع الجمهور أثناء غناء الفنان أغنية "قمرين"، وتفاعلا سوياً معه ووقفا بجواره مُباشرة ثم عادا يختفيان عن الأنظار مجدداً.

يشار إلى أن دياب قدّم أكثر من أغنية إلى توأميه، مثل إطلاقه أغنية "كنزي"، عام 2003، في ألبوم "علّم قلبي"، فيما قدّم لهما أغنية "قمرين" في الألبوم الذي حمل ذات الاسم.

وفي عام 2009، ظهر ابنه ونجل شقيقه، عبدالرحمن، بكليب أغنية "وياه"، ويقول ابن شقيقه بالأغنية: "وياه الحياة هتحلو معاه واللي عيني شايفاه"، وحلّت جنا وكنزي بالكليب وسط عدد من الأطفال.




يقرأون الآن