منوعات

حنان مطاوع غارقة في حب رجلين معاً

تتابع الفنانة حنان مطاوع، تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "ورد"، الذي يعد أول بطولة مطلقة لها خلال الموسم الرمضاني المقبل.


حنان مطاوع غارقة في حب رجلين معاً

حنان مطاوع غارقة في حب رجلين معاً

وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي اجتماعي، حيث تقع حنان مطاوع في حب شابين ضمن أحداث العمل، الأول نضال الشافعي الذى يجسد دور رجل أعمال، والثاني الفنان محمد عز الذي يأخذ دور محامي ضمن أحداث العمل.

وتتعرض شخصية "ورد" خلال الحلقات للعديد من الضغوطات التي تواجهها، ويكون هناك الكثير من المفاجآت تكشفها حلقات المسلسل، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

يشار إلى أن "ورد" من تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي، بطولة نخبة من النجوم منهم حنان مطاوع، نضال الشافعي، محمد لطفي، صلاح عبدالله، محمد عز، هاجر الشرنوبي، تيام مصطفى قمر، سارة الشامي وغيرهم كُثر، ووفق ما ذكرت مصادر إعلامية أن فريق العمل يصور من 18 ساعة إلى 22 ساعة يومياً للحاق بالعرض في شهر رمضان المقبل في ظل التزامه بالإجراءات الاحترازية، كما يعتبر المسلسل أول إخراج تلفزيوني للمخرج شادي أبو شادي بعد تجربته السينمائية بفيلم شاومينج المنتظر عرضه الشهر الحالي.

الجدير ذكره أن آخر أعمال حنان مطاوع وهي حكاية "أمل حياتي" من مسلسل "إلا أنا" الذى حقق نجاحًا باهرًا على مجموعة قنوات DMC على مدار 10 حلقات، والعمل بطولة الفنانة حنان مطاوع، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، من تأليف أمين جمال وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن.

يقرأون الآن