منوعات

رابعة الزيات تعلن تعافيها من فيروس كورونا

كشفت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، عن تعافيها من فيروس كورونا، وذلك عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.



رابعة الزيات تعلن تعافيها من فيروس كورونا

رابعة الزيات تعلن تعافيها من فيروس كورونا

وفي تغريدة لها عبر موقع "تويتر" كتبت الزيات: "بعد أسبوعين ثقيلَيْن ولله الحمد ، انتصرت على ‎فيروس كورونا ، شكراً لكل كلمة حب ، لكل دعاء، لكل سؤال ، ساعدوني الى جانب الدواء في رفع المعنويات والتغلّب على المرض والوهن وضيق النفس والأوجاع".

وأضافت الإعلامية اللبنانية أن المرض لم يكن سهلاً عليها معبرة عن ذلك بقولها: "المعركة لم تكن سهلة لكنها حتماً درسٌ من دروس الحياة الصعبة".

وتلقت الزيات التهاني من جمهورها وزملائها في الوسط الفني والإعلامي، معربين عن سعادتهم لكونها تخطت المرض في فترة وجيزة، متمنين لها الصحة والسلامة الدائمة.


وكانت قد أعلنت الزيات عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، منذ قرابة أسبوعين وذلك عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، مبينة أنها برغم كل الإجراءات الوقائية التي اتبعتها إلى أنها لم تسلم من بحكم طبيعة عملها.

وكتبت رابعة الزيات عبر السوشال ميديا: "حاولت أن أحمي نفسي من فيروس كورونا لكن بحكم مهنتي لم استطع أن أتجنّب الإصابة، النتيجة إيجابية مع عوارض مزعجة، الاتكال على رب العالمين".

وساندها عدد كبير من زملائها منهم الممثل اللبناني يوسف الخال الذي علق بالقول :"سلامتك سلامتك"، أما كارول سماحة فكتبت :"أتمنى لك الشفاء العاجل عزيزتي رابعة"، أما الإعلامي ريكاردو كرم فوجه لها نصيحة وقال :"كوني قوية وابقي متفائلة الله دائما خيّر"، وعلق الممثل المصري نبيل الحلفاوي :"ألف سلامة إن شاء الله تعدي على خير"، وكتب عامر زيان :"سلامة قلبك وما تشوفي شر".

الجدير ذكره أن رابعة الزيات تحقق ناجحاً مميزاً برنامجها الجديد "شو القصة" والذي يعرض على شاشة لنا الفضائية.

يقرأون الآن