عربي لبنان

البطريرك الراعي استقبل أرسلان وبحثا الأوضاع الراهنة

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان، وتم عرض الأوضاع الراهنة

البطريرك الراعي استقبل أرسلان وبحثا الأوضاع الراهنة

ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي استقبل بعد ظهر اليوم، في الصرح البطريركي ببكركي، رئيس الحزب "الديموقراطي اللبناني" النائب طلال أرسلان، وتم عرض الأوضاع الراهنة.

ونقلت الوكالة عن أرسلان بعد اللقاء تأكيده أنه تم مناقشة موضوع تشكيل الحكومة اللبنانية والتدقيق الجنائي وكيفية الخروج بحلول جدية للمآزق التي نتعرض لها في البلد على المستويات كافة منوها بأن كل هذه الأمور طرحت مع صاحب الغبطة بجدية كاملة.

وقال رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني " لا بد دائما، وخصوصا في هذه الظروف العصيبة التي يمر فيها البلد، أن نزور هذا الصرح الوطني اللبناني العريق المتمثل بشخصية مميزة، شخصية صاحب النيافة الكاردينال الراعي" للتباحث في كل الأمور والمآزق التي يعاني منها البلد والبحث عن سبل للخروج منها مشيرا إلى أن الكل يدفع ثمن هذه المآزق بشكل مباشر أو غير مباشر.

وأشار أرسلان إلى الخفة في التعاطي وعدم المسؤولية فيما يتعلق بمدخرات الشعب اللبناني على كل المستويات الاجتماعية والاقتصادية المتعلقة بحياة الناس، في ظل ظروف صحية صعبة وخطيرة تهدد لبنان بشكل كبير.

وردنا

يقرأون الآن