دولي سوريا

مصدر عسكري سوري يعلن عن عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية وتصدي الدفاعات الجوية له

أعلن مصدر عسكري سوري عن تعرض سوريا لعدوان إسرائيلي من اتجاه الجولان السوري المحتل وتصدي الدفاعات الجوية لهذا الهجوم

مصدر عسكري سوري يعلن عن عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية وتصدي الدفاعات الجوية له

نقلت الوكالة السورية للأنباء سانا عن المصدر قوله أنه في تمام الساعة 10,42 من مساء اليوم نفذ العدو الإسرائيلي  عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل برشقات من الصواريخ جوــ أرض ــ و أرض ــ أرض مستهدفاً بعض الأهداف في المنطقة الجنوبية ، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية وأسقطت معظمها ، واقتصرت الخسائر على الماديات.

وأضاف المصدر العسكري ان الدفاعات الجوية السورية تصدت ، مساء اليوم الأربعاء، في العاصمة السورية دمشق لعدوان إسرائيلي استهدف المنطقة الجنوبية من البلاد.

وأوضحت سانا في أن سكان الأحياء الجنوبية والغربية للعاصمة السورية سمعوا بوضوح أصوات صواريخ (م ط)، التي تطلقها الدفاعات الجوية السورية باتجاه مسار الصواريخ الإسرائيلية في المنطقة الجنوبية من البلاد.

ويأتي العدوان الإسرائيلي، بعد ساعات من هجوم عنيف شنه مسلحو تنظيم "داعش" الإرهابي على مواقع عسكرية بين باديتي حماة وحمص وسط البلاد حيث أسفر الهجوم الإرهابي عن مقتل 7 مقاتلين من القوات الرديفة للجيش السوري، ليرتفع العدد إلى 12 قتيلا مساء اليوم الأربعاء، بعد وفاة 5 من المصابين في الهجوم.

يذكر أن وزارة الخارجية السورية كانت قد أصدرت بيانا منذ فترة يتعلق بالعدوان الإسرائيلي الإجرامي على محيط مدينة حماة معتبرة اياه يأتي استمرارا للاعتداءات الإسرائيلية التي بلغت خلال أقل من عام أكثر من 50 عدوانا والتي تشكل اعتداء صارخاً على شرعة حقوق الإنسان والقانون الدولي من خلال استهداف المدنيين والاعتداء على حقهم في العيش بأمان وسلام.

وردنا

يقرأون الآن