منوعات

متابعة تصف فوز الفهد بـ "التافهة" والأخيرة تخرج عن صمتها وترد

عبرت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن حزنها الشديد ومرورها بحالة اكتئاب خلال الفترة الفائتة، وذلك في رسالة نشرتها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

متابعة تصف فوز الفهد بـ

متابعة تصف فوز الفهد بـ "التافهة" والأخيرة تخرج عن صمتها وترد

وكتبت فوز الفهد : "أستغفر الله، أخر يومين كانوا مدري شلون، كآبة وضيقة خلق مو طبيعية، زعلانة على وايد أمور صايرة حوليني واللي يزعل أكثر إن الواحد صار ما يقدر يتكلم أو يعبر عن أي شيء وهذا أصعب مع أي ظرف.. مع نهاية السنة حاشني فلاش بكل شيء صار معي، هالسنة أصعب سنة مرت عليّ وأكيد على وايد ناس غيري".

وأضافت قائلة: " بالنسبة لي وايد أشياء تغيرت فيني اهتماماتي أولوياتي تفكيري وايد أشياء، أتمنى هالسنة تكون سنة ألطف علينا وتكون سنة خير علينا يا رب، وأتمنى كلنا تعلمنا شيء واحد بهالسنة إن دوام الحال من المحال.. مع نهاية السنة حاشني فلاش بكل شيء صار معي، هالسنة أصعب سنة مرت علي وأكيد على وايد ناس غيري، بالنسبة لي وايد أشياء تغيرت فيني اهتماماتي أولوياتي تفكيري وايد أشياء، أتمنى هالسنة تكون سنة ألطف علينا وتكون سنة خير علينا يارب، وأتمنى كلنا تعلمنا شيء واحد بهالسنة إن دوام الحال من المحال".

وبالرغم من تعاطف معظم محبيها معها‘ إلا أنها تفاجأت بتعلق إحدى المتابعات التي كتبت: "أتمنى إنك تعلمتي إن الاستشراف بينكشف والمال الحرام ما يدوم، أنتِ أحسك من أحقر الناس"، لترد فوز الفهد عليها: "اتفضلوا، في فصيلة يديدة طلعت بـ2020، والله لوعة".

يشار إلى أن فوز الفهد كانت مؤخراً واحدة من الذين تورطت أسمائهم في قضية غسل الأموال في الكويت، حسب ما كشفت بعض المصادر الإعلامية.



يقرأون الآن