الامارات آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بتجارب ثقافية وترفيهية.. القرية العالمية تفتح أبوابها!

بتجارب ثقافية وترفيهية.. القرية العالمية تفتح أبوابها!

تستعد القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، لفتح بوّاباتها الثلاثة الشهيرة لاستقبال ضيوف موسمها الـ29 الذي ينطلق اليوم في تمام الساعة 6:00 مساءً مع حفل الافتتاح الرسمي. ويضم الحدث عرضاً مبهراً ومليئاً بالمفاجآت المبهجة.

وباعتبارها واحدةً من أبرز الوجهات على أجندة فعّاليات دبي السنوية، تفخر القرية العالمية بصدارتها مركزاً رئيسيّاً لأهم الأنشطة والفعّاليات والعروض الثقافية والترفيهية التابعة لها، علاوةً على دورها الأساسي كمساهمٍ فاعل ومحوري في احتضان وتعزيز المبادرات الوطنية الثقافية والمجتمعية والترفيهية على مستوى الإمارة.

ويمتد الموسم الجاري حتى الأحد 11 آيار/مايو 2025، ويسجّل أرقاماً قياسيةٍ جديدة منذ بدايته حيث يصل عدد أجنحته الثقافية إلى 30 جناحاً تجسّد أكثر من 90 ثقافةً من دولٍ وحضاراتٍ متنوعة ، فيما ترتفع عدد متاجره إلى أكثر من 3500 محل ومنفذ للتسوق، ويضم ما يزيد عن 250 خياراً لتجارب الطعام، فضلاً عن أكثر من 40 ألف عرض ترفيهي وما يفوق 200 جولة ألعاب ومغامرة مبهرة، والتي أُعدّت جميعها بعنايةٍ فائقة لإثراء تجارب ضيوف القرية العالمية.

وتزخر الوجهة بالتنوع والتعدد الثقافي لذا تتيح فرصةَ استكشاف ضيوفها للتراث الغنيّ الذي يتميّز به كل جناح بما فيه تجارب التسوق الفريدة الخاصّة به.

وتحتضن القرية العالمية أيضاً، وكما في كل موسم، مجموعة كبيرة من التجارب النابضة بالحياة كالعديد من تجارب الطعام في جميع أرجاء الوجهة والتي تتأّلق من بينها هذا الموسم منطقة "بلازا المطاعم" الجديدة كليّاً التي أُضيفت للوجهة كمعلم بارز، إضافة إلى أكشاك الطعام الجديدة المكوّنة من طابقيْن في شارع "فييستا"، وكل من "السوق العائم" و"سوق القطارات" اللذَيْن أُعيد تصميمهما بالكامل ليظهرا بحلةٍ جديدة، ويوفّران للضيوف تشكيلةً متنوعة من أشهى الأطباق والحلويات.

وام

يقرأون الآن