سيلين ديون بإطلالة شبابيّة في حفل

فاجأت سيلين ديون الجمهور عندما أطلّت بأناقتها الشبابيّة في حفل "مدينة الأمل" The City of Hope لعام 2024 الذي أقيم في قاعة "شراين" (Shrine Auditorium) في لوس أنجليس، حيث قدّمت جائزة "روح الحياة" إلى جاي مارسيانو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "AEG Presents"، ثاني أكبر شركة في عالم الموسيقى لترويج وتقديم المهرجانات وأشهرها مهرجان "كوتشيلا" (Coachella) إضافة إلى الحفلات الترفيهيّة حول العالم.

اختارت ديون فستاناً أسود اللون من علامة "سبورت ماكس" (Sportmax)، وهو مصنوع من ألياف دقيقة من الجلد اللمّاع، تميّز بقصّة عصريّة مبتكرة معتدلة الطول، تعانق جسمها النحيل بتفصيل طيّات ضخمة ومنفوخة من الجانبين مع زمزمة على طول الفستان Dress with Oversize Flounce الذي بلغت قيمته 1,005 يورو، وارتدت تحته "بودي" بقبّة عالية وكُمّين طويلين بتوليفة شبكيّة برّاقة. كذلك، انتعلت ديون كندرة مفتوحة من الخلف بمنصّة ضخمة منمّقة بأحجار كريستاليّة أقرنتها مع جوارب نسائيّة سوداء شفّافة. كذلك، تزيّنت سيلين بمجوهرات من البلاتين المرصّع بالألماس.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت سيلين ديون تسريحة شعر مرفوعة بنمط الشينيون الكلاسيكي مع كعكة منخفضة وفرق جانبي. أمّا مكياجها فاتسم بالنمط الدخاني فوق الجفون مع كحل مائي أسود ورموش مستعارة تغلّفها الماسكارا السّوداء، وهو مكياج مثالي للعيون الغائرة إذ يمنحها عمقاً جذّاباً، ونحتت ملامح وجهها بلمسات من البودرة البرونزيّة، كما غلّفت شفتيها بلون البيج الحيادي بعد تحديدهما بقلم كونتور من اللون نفسه.

يقرأون الآن