منوعات

جورجينا تشكر ممرضي وأطباء السعودية... ما السبب؟

جورجينا تشكر ممرضي وأطباء السعودية... ما السبب؟

بعد اختفائها عن الأنظار لأيام، كشفت عارضة الأزياء الإسبانية ذات الأصول الأرجنتينية جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الناشطة بشكل كبير على مواقع التواصل، عن تعرضها لوعكة صحية وإصابتها بالتهاب رئوي، أدى إلى مكوثها في المستشفى بالسعودية لمدة 4 أيام لتلقي العلاج.

وكتبت جورجينا عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": أخيرًا عدت إلى المنزل قضيت 4 أيام في المستشفى مصابًا بالالتهاب الرئوي، أنا أفضل الآن ولكن ما زلت أتعافى في المنزل مع عائلتي.

كما توجهت بالشكر للأطباء والممرضين في السعودية، كاتبة:" يجب أن أقول شكرًا جزيلا لجميع الموظفين والأطباء والممرضين وكل من في المستشفى.لقد اعتنوا بي شكرا لكم جميعا على هذه بشكل رائع وأنا ممتنة جدا لذلك الإقامة الرائعة.

ومؤخرا ظهرت عارضة الأزياء الإسبانية في فيديو جديد شاركته مع متابعيها وهي تطهو "صينية بطاطس" ولفتت أنظار متابعيها بسبب إطلالتها المميزة.

حيث ارتدت في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام"، فستانًا أسود مُزينًا بالخطوط البيضاء. فيما أبدى عدد كبير من متابعيها إعجابهم بالفستان، الذي أشارت جورجينا لـ"الماركة" التي اشترته منها في تعليقها على الصورة.

وتحظى جورجينا باهتمام كبير منذ ارتباطها عاطفيا بالنجم البرتغالي عام 2016، وبصفتها أم طفلتي رونالدو ومرافقته في السعودية حيث يعيش تجربة احترافية جديدة مع نادي النصر السعودي.

يذكر أن رونالدو صاحب الـ39، كان قد انضم إلى صفوف نادي النصر في يناير 2023 بعقد لمدة موسمين ونصف (ينتهي في صيف 2025)، مقابل 500 مليون يورو تقريبًا.

يقرأون الآن