منوعات

حليمة أمام التحقيق بتهمة خدش الحياء والنيابة الكويتية تخلي سبيلها بضمان مالي

أصدرت إدارة الجرائم الإلكترونية في الكويت خبراً مفاده أنه تم إحالة الإعلامية الكويتية حليمة بولند إلى النيابة العامة بتهمة تعمدها خدش الحياء العام.

كما صرح أحد الحسابات عبر موقع التواصل الإجتماعي أن الإعلامية الكويتية حليمة سوف تخضع للتحقيق من قبل السلطات الكويتية

حليمة أمام التحقيق بتهمة خدش الحياء والنيابة الكويتية تخلي سبيلها بضمان مالي

تعرضت بولند مؤخراً لموجة من الانتقادات بعدما نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تخرج من السيارة محاطة برجال الأمن، متوجهة الى حضور عرض أزياء.حيث انهالت التعليقات على الفيديو من جانب المتابعين الذين هاجموا الإعلامية، خصوصاً بعدما أعلنت الكويت الإغلاق العام، واصفين بولند بـ"النحس ""..

وذكرت صحيفة "الراي" الكويتية، أن الإعلامية كانت قد نشرت صورًا على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وجد فيها رجال المباحث أنها لا تليق بالآداب العامة ولا تنتمي إلى عادات وتقاليد المجتمع الكويتي المحافظ، ما اضطرهم إلى استدعائها وإحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق معها في تعمدها لخدش الحياء.

كما قالت الصحيفة إن الإعلامية المشهورة قالت امام النيابة "الصور التي نشرتها ماني متعمدة تخدش الحياء

وقرّرت النيابة العامة في الكويت إخلاء سبيل إعلامية شهيرة بضمان مالي، عقب التحقيق معها بتهمة خدش الحياء العالم

والجدير بالذكر ..أن السلطات الكويتية كانت قد أصدرت قرارًا بمنع سفر بولند في وقت سابق والتحفظ على أموالها ومراقبة الحسابات في حال حدوث تضخم مفاجئ في الرصيد بسبب تهمة غسيل الأموال التي تتصدر الحديث في دولة الكويت بعد فتح تحقيق واسع مع عدة مشاهير من بينهم "فرح الهادي، فوز الفهد، الدكتورة خلود، نهى نبيل". وعلقت وقتها بولند على الموضوع "أولا أحب أشكر كل اللي سألوا عني في كل أنحاء الدول العربية، ثانيا الحمد لله أننا في دولة مؤسسات ودستور وقانون وما في أحد فوق القانون لأننا كلنا سواسية ونحترم نزاهة القانون الكويتي

يقرأون الآن