منوعات

مبارك الهاجري يقدم لزوجته أحلام هدية بمناسبة عيد ميلادها

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام، بعيد ميلادها اليوم السبت وسط تهنئة من محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 


مبارك الهاجري يقدم لزوجته أحلام هدية بمناسبة عيد ميلادها

مبارك الهاجري يقدم لزوجته أحلام هدية بمناسبة عيد ميلادها

وحرص مبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتية أحلام أن يهديها أغنيتها الجديدة "لا بارك الله في الغياب" بمناسبة هذا اليوم، موضحًا أن كلمات هذه الأغنية تصف مشاعره تجاهها.

وفي تغريده له عبر "تويتر" كتب مبارك الهاجري: "كل عام وأنتي الحب في يوم الحب وكل عام وأنتي النجاح في يوم النجاح كل عام وأنتي السعادة يا عمري وأهديك هذي الأغنية التي تعبر عن مشاعري".

 وردت أحلام على معايدة زوجها بالقول : "يا عمري وروحي أنت حبيبي والله لا يفرقنا والعمر كله مع بعض ويحمي لنا عيالنا وحبايبنا يارب.. وفعلاً أغنية لا بارك الله في الغياب أهديها بس لك".

الجدير ذكره أن أغنية "لا بارك الله في الغياب"، وهي من كلمات الشاعر عبدالرحمن العثمان، وألحان احمد الهرمى، توزيع سيروس، مكس جاسم محمد، وهي من أحدث أغاني أحلام التي طرحتها في ألبومها الجديد. 

وتلقى الألبوم أصداء مميزة، وأعربت أحلام عن سعادتها بتصدره عالميا كأول فنانة عربية، وذلك قبل أن تطرحه على "يوتيوب" وتطبيق "الاي تيونز"، مشيرة إلى أن الفضل في ذلك يعود لمحبة جمهورها ودعمهم، وكتبت عبر حسابها على الانستغرام: "العربية الوحيدة اللي يتصدر ألبومها وقبل نزوله الاي تيونز ويوتيوب يتصدر عالمياً ولله الحمد ربي عوض تعبنا خير شكراً لكم جميعاً على دعمكم ومحبتكم ودايم أقول أنتم تاج الراس ومحبتكم كبيرة.. ومازال النجاح باذن الله مستمر وانتظروا CD2 قريبا".

ويتألف الألبوم الجديد من عدة أغاني من بينها "فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعه، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك".





يقرأون الآن