منوعات

أصالة نصري تكشف عن اقتراب موعد زواج ابنتها شام الذهبي

حلت الفنانة السورية أصالة نصرية ضيفة عبر برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان المصري أمير كرارة.



أصالة نصري تكشف عن اقتراب موعد زواج ابنتها شام الذهبي

أصالة نصري تتحدث عن اقتراب موعد زواج ابنتها شام الذهبي

وكشفت أصالة نصري، عن موعد اقتراب زواج ابنتها شام الذهبي، موضحًة أنها تعيش قصة حب حاليًا، معبرة عن ذلك بقولها : "لأ مش متزوجة لسه هنجوزها قريب"، دون أن توضح أية تفاصيل.

وأضافت الفنانة السورية قائلة، إنها لا تفضل توجيه نصيحة لها قبل الزواج، معقبة: "ما بدي انصحها شي الشاب اللي بتحبه أنا حاببته كمان كتير.. وإن شاء الله يارب يكون مثل ما أنا متوقعة وهي وكل الناس اللي حوالينا بعتقد إن هو متراهن عليه".

وتابعت: "وأنا مرات كتير براهن وبطلع بطيخ بس هالمرة حاسة إنو بقى عندي خبرة.. براهن إنه إن شاء االله هيسعدها"، منوهة بأن شام ابنتها هي الأقرب لها في شخصيتها وتشبهها كثيرًا".

وأكملت حديثها: "شام شبهي بالثقة شبهي بالإصرار بالعزيمة بالطاقة شبهي بأشياء كتيرة.. وبأشياء عكس بنكمل بعض.. مختلفة عني ببعض الأشياء الجوهرية وأنا أحيي فيها هذا الاختلاف وأنا سعيدة جدًا باختلافها عني فيه بدون تفاصيل".

وفي حديثها عن أبنائها قالت: "بربي أبنائي بالدلع والمحبة.. شام ابنتي بتفتخر فيها.. لودي فجأة ما حدا مصدق هالوعي المفاجئ اللي جاله كنا بنستغرب أشياء بيعملها لما بيبررها بالكلام بنلاقي عنده وجهة نظر أفضل من وجهة نظري".

في سياق أخر، قالت أصالة، إنها لا تحب السهر خارج المنزل، ودائمًا ما تسهر مع أولادها في المنزل، وإنها اتخذت قرارًا مؤخرًا، بأنها لن تجامل أحدًا في السهر، مشيرة: "لأن طلعتي خارج المنزل لها تفاصيل كثيرة، لذلك لابد أن يكون الشخص غاليًا عندي، ولا يكون هناك أشخاص حاقدون أثناء السهرة".

وعن هوايايتها المنزلية قالت : "أحب المطبخ جدًا وأحب أطبخ، ولكن مليش خلق للف ورق العنب لذا كانت والدتي هي التي تقوم بتلك المهمة، فأنا أحب الطبخ بإيقاع، ومن أغرب الأشياء التي قمت بها في المطبخ هو تقشيري للعنب السوري، كما أحب ترتيب الأشياء والديكورات".

يقرأون الآن