منوعات

يوسف الخال بتعليق غير متوقع : التحايل على القرارات الصحّية مثل من يشارك باغتصاب والدته

فاجأ الفنان اللبناني يوسف الخال متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بتعليق غير متوقع، مهاجماً به كل من يتحايل على القرارات الصحية العامة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، معتبراً إياه كمن يشارك في اغتصاب والدته.

يوسف الخال بتعليق غير متوقع : التحايل على القرارات الصحّية مثل من يشارك باغتصاب والدته

يوسف الخال بتعليق غير متوقع : التحايل على القرارات الصحّية مثل من يشارك باغتصاب والدته

وفي تغريده له عبر التويتر، كتب يوسف الخال عبر صفحته قائلاً : "من يشارك في التحايل على القرارات الصحّية العامة كمن يشارك في اغتصاب والدته"، معتذراً من متابعيه من ألفاظه المسيئة، مضيفاً بالقول :"عفواً على قساوة التعبير و لكن هيك و ما حدا رح يردّ بعرف"، خاتماً بوسم "كورونا لبنان".


وبدورهم متابعي الفنان أيدوه بالرأي، فقد علق أحدهم: "علي الرغم من قساوة التشبيه يوسف، لكن والله معك حق"، وأضاف أخر: "الضمير هو صوت الله داخلنا، علينا أن نخضع لهذا الصوت كي نتحرر".

في السياق ذاته، يعاني لبنان من ارتفاع حصيلة الإصابات المسجلة بفيروس كورونا، ويشهد بشكل يومي حالات وفيات جمة.

من جهة أخرى، كان قد احتفل يوسف الخال مع زوجته نيكول سابا بعيد زواجهما مؤخراً، حيث نشرت نيكول مجموعة صور رومانسية مع زوجها عبر صفحاتها الرسمية، ظهرت وبيدها بالون يحمل الرقم تسعة وعلّقت عليها بما معناه: "تسعة سنوات معا".

أما الخال فشارك متابعيه مقطع فيديو لهما بجانب كيكة الاحتفال، وعلق على سؤال لنيكول حول رأيه بشجرة زواجهما فأجابها بالقول: "روعة"، وأضاف "الرقم تسعة هو رقم الكمال". وشارك المقطع برسالة خاصة إلى زوجته كتب فيها: "حُبّي إلك بيحميني و بيحميك وحُبِّك إلي بيحمي كل العائلة.. ٩ سنين زواج.. الرقم ٩ هو رقم الكمال.. مش الوصول.. عقبال الله يكملها ويوصلها إلى ٩٩..".

الجدير ذكره أن يوسف الخال ونيكول سابا مرتبطان رسميا منذ عام 2011، بعد علاقة حب استمرت لسنوات، ورزقا بعد الزواج بابنتهما الأولى "نيكول" سنة 2013.

ويشارك الخال في بطولة مسلسل "ظلّ"، والذي سيجمعه بالممثل السوري باسل خياط، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021، فكرة سيف رضى حامد، سيناريو وحوار زهير الملّا، وإخراج محمد خياري.

يقرأون الآن