منوعات

"كاي" تجبر والدتها مايا دياب على الظهور بملابس النوم

شارك الفنانة اللبنانية مايا متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو فكاهي طريف، ظهرت فيه ابنتها التي تدعى "كاي" وهي تحاول الدخول لغرفة والدتها، ومن ثم وضعت مايك لتوثيق اللحظة.

"كاي" تجبر والدتها مايا دياب على الظهور بملابس النوم

وأحرجت "كاي" والدتها مايا دياب على الظهور بملابس النوم عندما حاولت إيقاظها لكي تمضي معها بعض الوقت، حيث خلعت "كاي" حذاءها للدخول بهدوء الى غرفة والدتها، محاولة إيقاظها من خلال رفع الغطاء عن وجهها، لتبدأ بعدها بالقفز على السرير، داعيةً والدتها إلى النهوض.

وقالت "كاي" لوالدتها إنها أنهت دراستها "أون لاين"، لتقبل مايا طلب ابنتها مشيرة الى أنها باتت جاهزة للخروج من الغرفة، لتبادرها ابنتها بالقول: "اليوم ستظهرين بثياب النوم على الكاميرا".

View this post on Instagram

وكانت قد أثارت مايا دياب ضجة كبيرة بين محبيها بعد تشكيكها بفعالية لقاح فيروس كورونا، حيث تعرضت حينها لموجة واسعة من الانتقادات مطالبيها أن تهتم بشؤون الغناء وتترك الطب لأهله.

وقالت مايا دياب في منشورها عبر صفحاتها الرسمية "لسنا حقل تجارب"، وزعمت أن سرعة ظهور اللقاح تثير الشكوك، وتساءلت "كم استغرق من الوقت أسرع لقاح وُجد لمرض؟؟".وعلى حد تعبيرها، فإن " اللقاح بدائي جداً وعلينا تنوير عقول الناس"، مضيفة بالقول "لا تضعوا الموت والسم في أجسادكم".

يقرأون الآن