منوعات

ديانا حداد في أول تعليق لها بعد إجرائها عملية جراحية

بعثت النجمة اللبنانية ديانا حداد شكر خاص إلى جمهورها بعد سؤالهم عنها عقب إجرائها عملية جراحية في المعدة، وأنها عادت إلى منزلها وهي في صحة جيدة.

ديانا حداد في أول تعليق لها بعد إجرائها عملية جراحية

ديانا حداد في أول تعليق لها بعد إجرائها عملية جراحية

وقالت الفنانة في فيديو لها عبر خاصية الستوري في حسابها بموقع "إنستغرام": "إن شاء الله تكونوا بخير وأهم شيء الصحة، وكان والدي دايما يقولي إذا راحت الصحة راحت كل شيء، في كل الأحوال حبيت أشكر كل الناس اللى سألوا واهتموا وأرسلوا الماسدجات وجمهوري الغالي وسؤالكم ومحبتكم الكبيرة".

وتابعت بالقول: "وسامحوني ما رديت على حد امبارح.. حبيت أطمنكم إني الحمد الله اليوم طلعت من المستشفى بعد ما أجريت عملية صغيرة وعدت على خير الحمد الله شكرا لكل من سألوا واهتموا وربنا ما يحرمني من محبتكم أبدا".

وكانت شقيقة الفنانة ديانا حداد قد نشرت صورة لديانا من على الفراش بعد إجرائها العملية عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام". طمأنت جمهورها على على حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية في المعدة خلال الأيام الماضية، بقيت بعدها فترة في المستشفى.

وعلقت شقيقة المطربة على الصورة : "أختي ديانا عملت عملية صغيرة بالمعدة وحبيت أطمئن جمهورها بالوطن العربي أنها إن شاء الله رح تكون بخير وعافية".

الجدير ذكره أن أغنية النجمة ديانا حداد "ما نستمر"والتي تنتمي إلى اللون العراقي التي طرحتها مؤخرا من كلمات الشاعر العراقي رامي العبودي قد حققت 2 مليون 800 ألف مشاهدة علي موقع اليوتيوب. 


يقرأون الآن