منوعات

داليدا خليل : جمالي ساعدني بدخول الفن .. وأمنيتي أعمل ديو مع سعد لمجرد

كشفت الفنانة اللبنانية داليدا خليل أن جمالها ساعدها في دخول الوسط الفني في بداية مسيرتها، معبرة عن ذلك بالقول: "شكلي كان أساسي بأول مرحلة بحياتي المهنية، بس بعدين اشتغلت على حالي وطورت إمكانياتي بهي المهنة وهاد الشي يلي وصلني".


داليدا خليل : جمالي ساعدني بدخول الفن .. وأمنيتي أعمل ديو مع سعد لمجرد

داليدا خليل : جمالي ساعدني بدخول الفن .. وأمنيتي أعمل ديو مع سعد لمجرد

وأضافت خليل في لقائها مع قناة الـ MTV إنها لا تفكر بالارتباط حالياً وتركيزها حالياً لعملها فقط، مضيفة أنه إذا اتى النصيب والشخص المناسب لا مانع لديها من تغيير وجهة نظرها.

وفي الحديث عن عمرها أشارت خليل أنها أصبحت في سن الثالث والثلاثين، ولا تخجل أبداً من عمرها ولا تحاول أن تخفيه عن أحد بحسب وصفها.

أما عن الصديقة المفضلة لديها بالوسط الفني فالت إنها تحب ورد الخال ورانيا عيسى، وعن الشخص الذي تود أن تشاركه بديو غنائي قالت: "بشوف حالي مع سعد لمجرد وحسين الجسمي".

وتحدثت عن جرأتها بفيديو كليب أغنيتها "شيك أوي" الذي طرحته منذ مدة، أوضحت الفنانة اللبنانية أنها لم تتأثر بالانتقادات التي طالتها، معتبرة أن الكثير حب ظهورها ولا تأخذ إلا الجانب الإيجابي من الأمر، مضيفة أن الفيديو الكليب القادم سيكون أكثر جرأة وتحضر لهذا الأمر، حيث ردت على سؤال "ممكن تعملي كليب أكثر جرأة" بالقول : "ما بعرف شو قصدك بالجرأة بس إذا بهيدا المستوى وأعلى طبعاً أي، عم نشتغل عالموضوع".

على صعيد التمثيل، كان آخر أعمال داليدا خليل مسلسل "سرّ" هو عمل تلفزيوني درامي بوليسي سوري لبناني، تم إنتاجه في لبنان، من تأليف مؤيد النابلسي، وإخراج مروان بركات، و بطولة كل من بسام كوسا، رواد عليو، داليدا خليل، باسم مغنية، خليل إبراهيم ووسام حنا ،جاد أبو علي ومجموعة أخرى من الممثلين.



يقرأون الآن