منوعات

دارين حداد تخضع للحجر الصحي بعد إصابتها بفيروس كورونا

أفصحت الفنانة التونسية دارين حداد  عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، وأنها تخضع للحجر الصحى والعزل المنزلي، وكتبت الفنانة دارين على صفتحها الشخصية على انستغرام: "إيجابي كورونا.. الصبر فى الحجر الصحي".

دارين حداد تخضع للحجر الصحي بعد إصابتها بفيروس كورونا

وكانت الفنانة التونسية دارين حداد قد تابعت تصوير مشاهدها فى مسلسل "فوبيا" الذي من إخراج المخرج عادل الأعصر، وهو المسلسل الذى عاد بعد ثلاث سنوات من توقفه بسبب أزمات إنتاجية، و عاد العمل بعد تغيير بطله الفنان خالد الصاوي الذي اعتذر منذ توقف التصوير، وتعاقد مخرج العمل مؤخراً مع الفنان فتحي عبد الوهاب.

وأشارت الفنانة التونسية دارين حداد إلى أن هذا العمل هو الوحيد الذي تظهر به في دراما رمضان المقبل حتى الآن. وأنها تقوم بتصوير مشاهدها بشكل مكثف ضمن الجدول الذي وضعه المخرج عادل الأعصر للانتهاء من التصوير فى الموعد المحدد ليكون جاهزا لعرضه خلال شهر رمضان القادم.

يذكر أن اسم المسلسل "فوبيا" تم تغيير اسمه ومن المقرر الإعلان عنه بالتزامن مع التصوير، ويشارك فيه العديد من الفنانين أبرزهم : فتحي عبد الوهاب وآيتن عامر وميرهان حسين وأحمد صفوت ومي القاضي وأحمد فؤاد سليم وطارق عبد العزيز ومحسن منصور وبهاء ثروت وناصر سيف، والمسلسل من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الاعصر.

يقرأون الآن