منوعات

إلهام شاهين تطل على الدراما بعد غياب في حكاية "حتة منى"

أطلت النجمة المصرية إلهام شاهين على الدراما بعد غياب أربع سنوات منذ مشاركتها بالجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية".

إلهام شاهين تطل على الدراما بعد غياب في حكاية

 وبدأت الفنانة إلهام شاهين تصوير حكاية "حتة منى" من مسلسل "حكايات امرأة أربعينية" المأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للكاتبة وفاء ماهر، وسيناريو وحوار شهيرة سلام وإخراج حسام علي.

وعبّرت الفنانة إلهام شاهين عن شعورها بالتفاؤل في هذه الأيام رغم ظروف كوورنا، وأن لديها حماسا كبيرا للعمل بعد نجاح فيلمها الأخير "حظر تجول"، وكذلك عودتها للدراما مرة أخرى بعد غياب طويل، مشيرة إلى أن ما زاد سعادتها هو حصولها على عمل جيد ونال إعجابها وهو "حتة منى" الذي أحبته لأنه يوجه اهتمامه بقضايا المرأة.

وأضافت الفنانة إلهام شاهين أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج حسام علي والمنتجة مها سليم، قائلة: "المسلسل يضم ست حكايات وبشكل عام هو عمل نسائي وكل حكاية تحكي عن امرأة، وأنا أعجبت بها لأن كل امرأة ستجد نفسها فى إحدى شخصيات الحكاية".

وفي سياق آخر كانت النجمة إلهام شاهين قد احتفلت بعيد ميلاد إلهام ابنة شقيقتها إيناس، ويطلق عليها أفراد العائلة "إلهام الصغيرة"، وصدفت الاحتفالات العائلية في يوم عيد الحب، مؤكدة أن هذا أجمل احتفال بالفلانتين بالنسبة لها، وشاركت محبيها مجموعة من الصور للاحتفال على صفحتها الشخصية بموقع "انستغرام"، وعلّقت على الصور قائلة: "قضيت أحلى فلانتين في حياتي مع أجمل حب فى عمري الهام الصغيرة".

وأكملت بالقول: "كل سنة حبيبتي وأنتي حبيبتي و أحلى بنوته فى الدنيا .. و يارب يحققلك كل أحلامك و يسعدك و يفرح قلبك .. سنه حلوة عليكي يا حلوتي .. عيد ميلادك هو أحلى عيد حب .. كل العيله بتحبك .. جمعتينا وفرحتينا".

يقرأون الآن