منوعات

سميرة سعيد ضيفة وفاء الكيلاني في الموسم الثاني من "السيرة"

ظهرت الفنانة المغربية سميرة سعيد في البرومو الترويجي الذي طرحته قناة DMC في لقاء جرى مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "السيرة"، الذي تنطلق أولى حلقاته يومي الخميس والجمعة.

سميرة سعيد ضيفة وفاء الكيلاني في الموسم الثاني من

وقالت الفنانة سميرة سعيد وهي تحبس دموعها أنها لم تعش طفولتها كما يعيشها كثيرون، مشيرة إلى أنها لم تعش كـ"الكبار" منذ بداية انطلاقتها الفنية.

وأشارت سميرة سعيد إلى تجاربها مع الرجل في حياتها بقولها: "أنا متوفقتش في البني آدم اللي يكون توأم روحي"، وكانت أسئلة الكيلاني جدية وحماسية، فقد قالت: "أنا دايمًا كده مبتفقش بزنق بس"، لتجيب سميرة سعيد: "خالص".

وغنّت سميرة سعيد ضمن الحلقة عددًا من أغانيها بحسب ما ظهر في البرومو، ومنها أغنية: "قال جاني بعد يومين".

وشاركت الإعلامية وفاء الكيلاني جمهورها عبر صفحتها الخاصة في موقع "إنستغرام" صورة جمعتها بالفنانة سميرة سعيد ضيفتها الأولى بالموسم الثاني من "السيرة" وظهرت معها في حوار عن حياتها الخاصة منذ الطفولة وحتى الكبر، وأهم ما في مشوارها الفني والشخصي.

وكتبت الإعلامية وفاء الكيلاني عن الصورة قائلة: "الفنانة الكبيرة سميره سعيد في أول حلقات الموسم الثاني" السيرة" على dmc بعد بكرة يوم الخميس والجمعة الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة وعلى قناة أبوظبي يوم الجمعه الساعة 11 بتوقيت #الامارات".

ونالت صورة وفاء الكيلاني مع سميرة سعيد إعجاب العديد من المعجبين، الذين أكّدوا على أنهم ينتظرون الحلقة بحماس.

يُذكر أن الموسم الأول من البرنامج ركّز على استضافة نجوم من مصر فقط، ماعرّضه لانتقادات واسعة، وأكّدوا على أنه سيكون هناك اختلاف في الضيوف.

يقرأون الآن