منوعات

شركة LG الشرق الأوسط وإفريقيا تقدّم ابتكارات صديقة للبيئة

شركة LG الشرق الأوسط وإفريقيا تقدّم ابتكارات صديقة للبيئة

بعد غياب اربع سنوات بسبب جائحة كوفيد 19 شركة LG الشرق الأوسط وإفريقيا تعود من بوابة دبي

للمرّة الاولى ومنذ 4 سنوات، افتتح معرض LG الشرق الأوسط وإفريقيا 2023 أبوابه، حاملًا أحدث المنتجات الإلكترونيّة.

واستمرّ على مدار يومين، وأقيم في الحبتور سيتي في الإمارات العربية المتحدة، وحضره أكثر من 400 ضيف، ساعيًا إلي تقديم منتجات مبتكرة إلى السوق.

وتزامنًا، أكّد الرئيس التنفيذي لشركة إل جي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا إيل هوان لي أنّه في الماضي، اكتسب هذا الحدث سمعةً طيبةً، ونعد بحدث أفضل هذا العام، على الرغم من التحديات التي واجهها القطاع على مدى السنوات القليلة الماضية بسبب جائحة كورونا.

وفي حديث لـ"وردنا" الذي حضر المعرض، وشارك زواره تجربته الفريده، أعرب هوان لي عن اعتزازه بأن لدى LG منصة لعرض أحدث الابتكارات الالكتروني، التي تهدف الى تقديم الأفضل لمختلف الشرائح الاجتماعية. وقال،"إننا نوفر لعملائنا تجربة جديدة وفريدة من نوعها مع مجموعتنا المتنوعة، وذلك من خلالِ تقديم ميزات ثورية للأجهزة الالكترونية الموثوقة".

وعن تأثير جائحة كورونا، اجاب: "ما ظهر جلياً خلال جائحة كوفيد19، إننا الأفضل، إذ تصدرت منتجاتنا قائمة المبيعات" والنقطة الأهم التي تحدث عنها المدير التنفيذي لـ"وردنا" ان منتجات LG العملاقة "صديقة للبيئة".


وتعليقًا على الحدث، توقّع يونغ هاك جونغ، المدير العام للشركة، من حضور أكثر من 400 ضيفٍ، بسبب الاهتمام الزائد حول كيفيّة رؤية إل جي لمستقبل التكنولوجيا في السّنوات المقبلة.

وقال: يعدّ هذا الحدث فرصةً رائعةً لشركة إل جي لتعزيز العلاقات التجارية مع الشركاء المحليين. ونحن ملتزمون تمامًا بدعم العملاء والشركاء المحليين من خلال تلبية احتياجاتهم بالإضافة إلى مشاركة القيم التي تمثلها الشركة مع "الحياة الجيدة".

وتابع: "يعد المعرض أحد أكبر فعالياتنا، ونحن فخورون بأن لدينا منصة يتم عرض أحدث ابتكاراتنا فيها. نحن لا نلبي هذه الحاجة فحسب، بل نوفر لعملائنا أيضًا تجربةً جديدة وفريدة من نوعها مع مجموعتنا، وذلك من خلال تقديم ميزات ثورية للأجهزة المنزلية الموثوقة. ومع كل من هذه المنتجات، يمكن لعملائنا حقًا تحسين حياتهم اليومية مع إعطاء منازلهم مظهرًا مختلفًا تمامًا".

ورحّب المعرض بكبار المسؤولين التنفيذيين والضيوف والشركاء في إل جي مع ابتكاراتها ومنتجاتها وحلولها. وأتاح هذا الحدث للزوار الفرصة لتجربة أحدث ما تقدمه الشركة بشكل مباشر في بيئة غامرة تسلط الضوء على قدرات كل منتج. وكان الحدث الكبير بمثابة منصة للشركة لعرض أحدث ابتكاراتها وحلولها، مع تمكين الزوار من تجربة المنتجات.

وخلال الحدث، حصل أكثر من 400 ضيف على نظرة حصرية على أحدث الابتكارات التكنولوجية التي ستشق طريقها إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. كما تضمن الحدث منطقةً مخصصةً لعرض أحدث منتجاتها وحلولها التي تسلط الضوء على نهج العلامة التجارية في القيام بابتكارات تتمحور حول العملاء لحصولهم على حياة أفضل.

وكان التركيز الرئيسي مُنصبًا على منتجات الترفيه المنزلي من إل جي، والتي تشمل أجهزة التلفزيون والصوت ومنتجات الألعاب. كما انضمت مجموعة منتجات 2023 إلى مجموعة LG SIGNATURE فائقة الجودة من إل جي.

وخلال هذا الحدث، جلبت إل جي إلى المنطقة أحدث ابتكاراتها في تكنولوجيا OLED، حيث استعرضت 10 سنوات من ريادتها لسوق OLED. كما عرضت سلسلة OLED evo الخاصة بها، والتي توفر مخرجات صوتية ومرئية عالية الجودة، ومجموعة جديدة من تلفزيونات لايف ستايل.

كما تتضمن مجموعة الترفيه المنزلي من إل جي حلولاً صوتية، من بينها سماعات الأذن اللاسلكية لتي تم عرضها خلال الحدث. وقد عرضت إل جي مجموعة TONE Free التي تم تقديمها حديثاً خلال الحدث أيضًا. وعرضت أحدث منتجاتها في عالم أجهزة الكمبيوتر.

وتعرّف الزوار على أحدث منتجات إل جي الراقية، مثل الجيل الثاني من LG SIGNATURE، وأجهزة تلفزيون OLED اللاسلكية وتلفزيون QNED وغسالة Vivace ومكيف الهواء DualCool. كما اختبر الضيوف مجموعة المنتجات الجديدة التي تضم غسالات الصحون والمجففات وأنظمة الصوت وشاشات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والمكانس الكهربائية وأجهزة التصميم والمزيد. 

وردنا

يقرأون الآن