رياضة

تتويج الفرنسي مبابي بجائزة الإسبوع في دوري أبطال أوروبا

توج النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان،بجائزة لاعب الأسبوع في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما قاد فريقه لتحقيق فوز ساحق على نظيره برشلونة الإسباني، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي في ذهاب دور ثمن نهائي البطولة.

تتويج الفرنسي مبابي بجائزة الإسبوع في دوري أبطال أوروبا

تتويج الفرنسي مبابي بجائزة الإسبوع في دوري أبطال أوروبا

وسجل النجم الفرنسي مبابي ثلاثة أهداف دفعة واحدة في شباك برشلونة، ضمن حفلة أهداف باريس في مرمى تير شتيجن، ليكون اللاعب الافضل هذا الأسبوع عن جدارة.

وتخطى كيليان مبابي، النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، في سباق التتويج بلقب أفضل لاعب، ، كما تفوق على الثنائي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، وسيرجيو أوليفيرا لاعب بورتو البرتغالي، وفقاً للقائمة التي أعلنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، للكشف عن المرشحين لجائزة الأفضل.  

وذكر الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أن مبابي يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تحت 21 عاما تسجيلا للأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 19 هدفا، بعد الهاتريك الذي سجله في مرمى برشلونة

والجدير ذكره أن باريس سان جيرمان وضع قدما في الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال، بفضل مبابي على أن يعاود المواجهة أمام البلوجرانا من جديد في مارس المقبل، في مباراة حسم تذكرة التأهل للدور التالي من دوري أبطال أوروبا .

waradan

يقرأون الآن