عودة التوتر بين فارس وكرم.. وصولا للمحاكم

حدد القاضي الجزائي المنفرد في جونية ميشال معوض، جلسة في 9/5/2023 لبدء محاكمة الفنان فارس كرم بجرائم القدح والذّم، وذلك بعد إدعاء النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان عليه، بناءً على الشكوى المقامة ضده من الفنانة ميريام فارس، بواسطة وكيلها المحامي جورج الخوري، علماً أن النيابة العامة كانت قد حفظت الشكوى المقدّمة من الفنان فارس كرم ضد الفنانة ميريام فارس لعدم وجود أي جرم.

وعاد الخلاف الشهير بين ميريام فارس وفارس كرم إلى الواجهة بعد أن انتشر خبر مفبرك في مناسبة كذبة الأول من نيسان/أبريل مفاده أن المصالحة قد تمت بين الفنانين.

وبعد أن نشرت بعض المواقع هذا الخبر وتناقلته من دون التدقيق في صحته، انتقد فارس كرم ما أسماهم صحافة الـ COPY PASTE ، وقال: "أحلى كلمة قلتها "كذبوا وسلونا". لا وقال معتبرين حالهم مؤسسات إعلامية عريقة ومحترمة هني وغيرهم.. إعلام الـ Copy Paste يا عيب الشوم!".


ولم تلتزم ميريام فارس الصمت، فنشرت القرار القضائي بعدم التعرض لها من قبل كرم، وعلقت: " الموضوع انتهى من 6 أشهر، القاضية غادة عون أصدرت القرار ونهيت القضية ب 24 ساعة. فارس نزل عالتحقيق وتراجع عن كلامه وحذف التغريدة "عكس ما كان عم يتوعّد" وتم تركه لقاء سند إقامة، والموضوع اتسكّر عندي بلحظتها".


ثم عاود فارس كرم التعليق على ما نشرته ميريام، قائلا: " ارحمي حالِك.. والله العظيم عيب اسبوع الام.. انتِ ما بتشبعي بهدلة يا بنت؟؟؟؟".


وبدأ الخلاف بين الفنانين كرم وفارس على خلفية إلغاء حفل في جدة في المملكة العربية السعودية في حزيران/ يونيو 2022، كان سيجمع بين النجمين اللبنانيين، ضمن برنامج موسم جدة، لكن فارس كرم لم يكن راضياً عن طريقة إظهاره فيه. الأمر الذي جعلهما يطلقان تصاريح نارية ضد بعضهما البعض.

يقرأون الآن