رياضة

بايرن ميونخ بضيافة أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني الممتاز

يستضيف ملعب "كومرزينك آرينا"، مباراة نادي أينتراخت فرانكفورت ونادي بايرن ميونخ ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021،

بايرن ميونخ بضيافة أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني الممتاز

بايرن ميونخ بضيافة أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني الممتاز

ويسعى نادي بايرن ميونخ إلى استعادة الانتصارات بعد التعادل مع أرمينيا بيلفيلد في الجولة الماضية. و من أجل تعزيز صدارة جدول ترتيب البوندزليجا، معتمدا على نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يحتل صدارة الهدافين برصيد 25 هدفا.    

بايرن ميونخ بضيافة أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني الممتاز

                       بايرن ميونخ 

بينما فريق أينتراخت فرانكفورت، كان قد حقق الفوز في آخر 4 مباريات، بالإضافة إلى الفوز في 8 من أصل 10 مواجهات، ولم يتعرض للخسارة في آخر 10 جولات، معتمدا على نجمه البرتغالي أندريا سيلفا الذي يحتل وصافة الهدافين برصيد 18 هدفا، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش القادم من ريال مدريد على سبيل الإعارة.    

                     نادي فرانكفورت

ويغيب عن بايرن ميونخ في لقاء اليوم، النجم توماس مولر، والمدافع بينيامين بافارد للإصابة بفيروس كورونا، والفرنسي كورنتين توليسو للإصابة، فيما يعود الثلاثي خافي مارتينيز، ليون جوريتسكا، وجيروم بواتينج.

وقال المدير الفني للبايرن خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "نحن نلعب كرة القدم من أجل تلك المباريات، فريدي بوبيتش وآدي هوتر يقومان بعمل مذهل، لديهما فريق رائع تطور بشكل مبهر، يلعبون بطريقة خشنة ويضغطون جيدًا".

وأضاف هانز فائلا : "أعتقد أن بواتينج سيكون حاضرًا، بالإضافة إلى مارتينيز وجوريتزكا. بواتينج كان يتدرب معنا والثنائي الآخر انضم لنا بالأمس، سنتدرب اليوم ولا أتوقع أن يكون هناك مشاكل، لذلك هم في حساباتي".

وحول إصابة الفرنسي توليسو علق قائلا: " "لقد تحدثت معه صباح اليوم، لقد خضع للجراحة، إنها إصابة خطيرة في الجانب الأمامي من فخذه الأيسر، تمزق في الوتر".

والجدير ذكره أن نادي بايرن ميونخ يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق لايبزيج الوصيف، فيما يتواجد أينتراخت فرانكفورت في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

موعد المباراة اليوم في الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd5

waradan

يقرأون الآن