منوعات

باسم مغنية غُيب في "صاروا مية" على "MTV" ولاتعجبه بعض المنشورات

صرّح الممثل اللبناني ​باسم مغنية​ عن شعوره بالغضب من برنامج"​صارو مية​" الذي يعرض على الـmtv من تقديم الإعلامية ​نبيلة عواد ​، وإعداد المنتج المنفذ ​جان نخول.

باسم مغنية غُيب في

ونشر الفنان باسم مغنية على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً :"بعد ٢٥ سنة من النجاحات الكثيرة في عالم التمثيل ،غُيّبت قصداً أو صدفةً من حلقة ‎"صارو مية" إلا في ظهور خجول، وعلى فكرة ليس مسلسل "‎كل الحب كل الغرام" أعادني بعد غياب لأنني لم أغب بل بصمت وكثيرا جداٌ. على كل الحلقة مهمة أعادت إلينا ذكريات جميلة."

وكان الممثل اللبناني ​أليكو داوود​ نشر تعليقاً على منشور الفنان باسم كتب فيه:"مع أغلاط كبيرة، وأسماء خطأ، وإخفاقات وإهمال أعمال كبيرة، (سمرا، طريق، تانغو،... الخ) وأول سيت كوم ب لبنان كان بيت خالتي ومش غير شي . هيك حلقة بدا أكتر من هيك. وتحضير أهم، بكل الأحوال يعطيهن العافية."

من جانب آخر أوضح الممثل اللبناني ​باسم مغنية أن بعض المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي لاتعجبه، وعلّق على هذا الموضوع بطريقة طريفة على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي بقوله: "من أكبر الصعوبات التي نواجهها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنو ما بتقدر تمد إجرك من الشاشة وتلبط صاحب البوست بنص وجهه".

يذكر أنّ الفنان باسم مغنية قد صرّح في وقت سابق عن أن البلاء الذي نشاهده في حياتنا هو من صنع البشر.

معلّقاً: "كل هذا البلاء هو صنع البشر، الله لا يكرهنا كثيراً، نحن من صنعنا أدوات تؤدي إلى الموت، أصبحت مقتنعاً أن الجزء الأكثر من الموت هو صنعنا نحن البشر، الله يحبنا".

يقرأون الآن