منوعات

ثلاثة نجوم سوريين يحتفلون بعيد ميلادهم في نفس اليوم

يشهد اليوم 21 شباط ميلاد العديد من المشاهير والفنانين السوريين أبرزهم الفنانة السورية رنا شميّس و زميلتها الممثلة مرام علي إضافة إلى الفنان السوري عابد فهد.

ثلاثة نجوم سوريين يحتفلون بعيد ميلادهم في نفس اليوم

ثلاثة نجوم سوريين يحتفلون بعيد ميلادهم في نفس اليوم

وحرصوا هؤلاء النجوم بالاحتفال بيوم ميلادهم كاشفين عن ذلك عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

البداية كانت مع مرام علي التي نشرت صباح اليوم عبر صفحتها على الانستغرام صورة لها مع قالب "الكيك" متوجهة بالشكر لمتابعيها بالقول: "شكراً لكل الناس يلي عايدتني، الحمد والشكر لله رغم كل الصعوبات والضغوطات يلي مرينا فيها بهالسنة إلا أنو الصحة بخير، أهم شي بيملكو الإنسان هو صحتو، شكراً لكل الدعم والحب".



وتلقت مرام علي التهنئة من زملائها في الوسط الفني كان أبرزهم الفنان اللبناني جو طراد الذي قدم معها ثنائي مميز في "عروس بيروت"، ونشر طراد عبر الانستغرام صور تجمعه مع مرام علي وعلق عليها قائلاً: "كل عام وأنت بخير ومن نجاح لنجاح، من نايا اللي بتّعذب لمرام اللي كلها روح وطاقة وأجمل صداقة".



كما احتفل الفنان عابد فهد بعيد ميلاده الـ 57 اليوم الأحد وذلك برفقة عائلته وأولاده، حيث نشرت زوجته الإعلامية زينة يازجي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام" كاشفة من خلالها عن أجواء الاحتفال، متوجهة لزوجها بالتهنئة فعلقت على الصور بالقول: "لسنين عديدة يا مَلِك.. مَلك قلبي وملك حياتنا وملك النجوم وملك الطابة".

وظهرت العائلة بصور عفوية يسودها الحب والتناغم، كما بدت يازجي بصورة رومانسية تجمعها مع زوجها وهو يحتضنها، وحرصوا أن يعدوا للفنان أجواء العيد ميلاد حيث كتبوا أسمه بالبالون و حضروا لها قالب "كيك" وضعت عليه صور العائلة، وأخر على شكل كرم قدم مع شعار فريقه المفضل، لكون عابد فهد من عُشاق الرياضة.



أما الفنانة رنا شميّس فلم تعلق على يوم ميلادها واكتفت بنشر المعايدات التي تلقتها من محبيها وأصدقائها عبر صفحتها الرسمية على موقع انستغرام، وذلك عبر خاصية القصص المصورة.



ووفقاً لعلماء الفلك، فإن صفات مواليد 21 فبراير هم من أكثر مواليد الحوت نجاحاً وإصراراً وحباً للحياة، يتميزون بالرومانسية وحبهم للعطاء ومساعدة الآخرين، كما أنهم يشتهرون بحساسيتهم المفرطة وطموحهم اللامحدود. 








يقرأون الآن