منوعات

طلال مارديني يسرق هاتف باسم ياخور وينتقم منه

أطل الممثل السوري طلال مارديني على الجمهور عبر البث المباشر من الهاتف النقال الخاص بالفنان باسم ياخور.

طلال مارديني يسرق هاتف باسم ياخور وينتقم منه

طلال مارديني يسرق هاتف باسم ياخور وينتقم منه

وقام طلال مارديني بأسلوب طريف بسرقة الهاتف الشخصي الخاص بالفنان باسم ياخور، بعد أن كانا اجتمعا سوياً على سهرة عشاء عقب ممارستهما الرياضة.

وقال طلال مارديني خلال البث المباشر: "قررت اليوم أسرق تلفون أبو روي، نازل هربان، لأنه عم انتقم من خمس سنين على الإنستغرام عم يتنمر عليي"، مضيفاً أنه سوف يرد ما فعله باسم ياخور معه عندما كان يسخر منه على الإنستغرام، واصفاً ذلك بالقول : "قررت اليوم انتقم انتقام شديد اللهجة وأسرق تلفون أبو روي وأهرب منه، كنا سهرانين سوا وهو لاحقني وعم ضيعوا".

وأضاف مارديني موضحاً أنه يحب باسم ياخور، لكن سرق جواله من باب الانتقام فقط لما كان يقوم به ياخور، مضيفاً: "صحيح هو أستاذنا وحبيبنا وأخي الكبير بس حاج خمس سنين بكل ما بنزل صورة بحسبلو حساب، الناس بتعمله تاغ، بس لحتى يفوت ويقهرني، لهيك اليوم أنا سرقت جواله وبدي اقهروا".

ليفاجئه من بعدها الفنان باسم ياخور بالعثور عليه والظهور معه بالبث المباشر، فيقول له ياخور ممازحاً: "يا أخي غليظ مو ايدك ودمك تقيل"، مضيفاً: "عم نتمشى بالشام انا وأبو الطل سبقني ونتش الموبايل".

ويختم الفنان البث ويؤكدان على العلاقة الودية التي تجمعهما، وأن كل ما يقومون به على سبيل المزاح فقط، مؤكداً مارديني كلامه بالقول:"عفكرة بدي قلكن شي هاد الزلمي بيمون على الرقبة"، ليرد عليه باسم ياخور: "ما في منك أبو الطل الله بيعرف محبتك بقلبي".

الجدير ذكره أن طلال مارديني وباسم ياخور تعرضا للنقد منذ يومين للنقد عندما تناقلت صورة لهما من العاصمة السورية دمشق، ظهرا فيها وهما مبتسمان، ويقضيان وقتهما سوياً، مما دفع المتابعون لمهاجمتهم الذين اعتبروا أنه من المعيب إظهار الفرحة على العلن ولم يمضي إلا القليل على رحيل المخرج حاتم علي.



يقرأون الآن