عربي لبنان

مشافي واجنحة جديدة لمواجهة كورونا في الشوف وصيدا

اعتبر النائب محمد الحجار أن تسجيل17,984 من قضاء الشوف على منصة الوزارة من أصل 30279 مواطنا في قضاء الشوف دليل على وعي أبناء الإقليم تجاه أخذ اللقاح للخلاص من هذا الوباء

مشافي واجنحة جديدة لمواجهة كورونا في الشوف وصيدا

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام عن النائب محمد الحجار في تصريح له اعتباره  ان تسجيل 17,984 من قضاء الشوف في منصة الوزارةمن أصل 30279 و إفتتاح مستشفى سبلين الحكومي ودعوات البلديات وإتحاداتها شجع الناس على التسجيل، وهو دليل على وعي أبناء الإقليم تجاه أخذ اللقاح للخلاص من هذا الوباء.

وجدد الحجار دعوته أبناء الإقليم كافة للتسجيل وأخذ اللقاح لأنه الحل الوحيد والأمثل أمامنا لكي ننتهي من هذا الوباء الذي اصبح يشكل ضغطا كبيرا على حياتنا إضافة إلى مشاكل الوطن الكثيرة.

وفي سياق مشابه زار وفد من "جمعية مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية" برئاسة هاني أبو زينب رئيس مجلس الأمناء فعاليات مدينة صيدا ودعاهم إلى حضور حفل افتتاح الجناح الجديد المخصص لمرضى كورونا في مستشفى صيدا الحكومي غدا الثلاثاء، والذي قامت الرعاية بتجهيزه بكل المعدات واللوازم الطبية التي تجعله مؤهلا لاستقبال مرضى كورونا، حيث سيكون حفل الافتتاح برعاية وزير الصحة د. حمد حسن.

بدأ الوفد جولته بزيارة النائب بهية الحريري، ومن ثم العقيد سعيد مشموشي مدير مخابرات الجنوب، فالرائد ربيع الحاج شحادة، والنقيب وليد عويدات من الأمن العام في الجنوب، واختتم الوفد جولته بزيارة العميد جميل سيقلي قائد منطقة الجنوب في الجيش اللبناني.

وردنا

يقرأون الآن