تكنولوجيا

ماهي الأشياء التي تستطيع المرأة أن تثير به الرجال

العديد من النساء يتساءلن عما يثير الرجل، ففي الحقيقة وعلى عكس النساء، إن الرجال كائنات بسيطة لا تحتاج إلى محاولة جاهدة لإثارتهم، فالأمر بسيط للغاية ولا يتطلب الكثير من الجهد.

ماهي الأشياء التي تستطيع المرأة أن تثير به الرجال

ماهي الأشياء التي تستطيع المرأة أن تثير به الرجال

وفيما يلي لدينا قائمة بالأشياء التي يمكن لأي إمرأة أن تثير بها أي رجل:


أشياء تقوم بها المرأة لتثير الرجال

1- أن تكون طموحة وتسعى للاستقلال:

دائماً ما تثير السيدات الطموحات واللواتي يسعين للاستقلال المالي الذاتي الرجال، ولكن تأكد من أنك لا تتفاخرين كثيراً أو تتحدثين بإسهاب عن انجازاتك وتتباهين بها، فقد تظهرين وكأنك تحاولين التعالي على الرجل.

2- الثقة بالنفس.

3- ارتداء ملابس ضيقة ورياضية:

في الحقيقة ، تثير الملابس الضيقة الرجال بكل سهولة ، فهو يمكن أن يرى منحنياتك المثيرة و ما تخفينه تحت ملابسك بشكل مباشر ، الأمر الذي سيثيره حد الجنون بلا شك .


المرأة تستطيع أن تلعب ألعاب الفديو

4- المرأة التي تستطيع لعب ألعاب الفيديو وتعرف القليل عن الرياضة :

إن هذا لا يعني أنه عليك معرفة جميع لاعبي كرة القدم، لكن الحقيقة هي أن الرجال يعجبون بسرعة بالمرأة التي يستطيعون أن يستمتعوا بمشاهدة كرة القدم معها أو لعب ألعاب الفيديو معها دون تذمر أو الشكوى كل ثانية.

5- المرأة ذات الشهية المفتوحة:

بادئ ذي بدء ، من المؤكد أن جميع الرجال يقدرن المرأة التي تستطيع أن تطهو طعاما لذيذا ، و ليس مهما أن تكوني طباخة ماهرة بقدر أهمية أن يكون ذوقك في طهي الطعام رائعا . كما و من المعروف أن الرجال يحبون تناول الطعام بكثرة ، لذلك إذا ما كانت شهيتك مفتوحة فذلك سيثير الرجل و يجذبه نحوك بلا شك .

6- أن يكون لديك نفس الذوق الموسيقى الخاص به:

قد يبدو الأمر مفاجئاً، لكن تخيلي الذهاب في رحلة مع شريكك الذي يحب الهيب هوب بينما أنت تحبين موسيقى أخرى؟ سيكون الأمر مملا أليس كذلك ؟ . لذلك ، يلعب الإعجاب بالموسيقى نفسها دورا كبيرا في تقوية العلاقات بينكما و يزيد من انسجامكما و الانجذاب العاطفي أيضاً.

7- الضحك:

إن معرفة الرجل بأنه يمكنه إضحاكك وجعلك سعيدة يزيد من ثقته بنفسه بشكل كبير ، فحتى لو كانت النكتة سخيفة أو غير مضحكة بالنسبة لك ، حاولي أن تضحكي وتبتسمي كي لا تسببي له الإحراج.

8- الرائحة الطيبة.

9- ارتداء ملابس الرجال:

ما لا تعرفه الكثير من النساء هو أن الرجال يحبون أن يشاهدوا زوجاتهم و شريكاتهم في الصباح عندما يرتدون قمصانهم دون مكياج أو تمشيطة شعر مرتبة، وأن ذلك يثيرهم بشكل لا يصدق.


المرأة الإيجابية

10- الإيجابية:

ليس من السهل دائماً أن تظل إيجابياً عندما تسوء الأمور، لذلك عندما يجد الرجال المرأة التي تظل إيجابية في السراء والضراء، فهذا يجذبهم نحوها بشدة و يتمسكون بها حتى النهاية.

11- التواصل البصري.


المصدر: مجلة Pulse

يقرأون الآن