رياضة

برشلونة يستضيف إلتشي في مباراة مؤجلة من الدوري الإسباني الممتاز

يستضيف ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، مبارلة نادي برشلونة الإسباني وضيفه نادي إلتشي في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021 .

برشلونة يستضيف إلتشي في مباراة مؤجلة من الدوري الإسباني الممتاز

برشلونة يستضيف إلتشي في مباراة مؤجلة من الدوري الإسباني الممتاز

ويسعى نادي برشلونة بقيادة مدربه رونالد كومان للعودة للإنتصارات من جديد بعدما سقط في فخ التعادل القاتل أمام ضيفه قادش بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد الماضى، علي ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإسباني.وذلك للحفاظ على آماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.  

                  نادي برشلونة 

وبنتيجة خسارته تراجع برشلونة للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الحالي، حيث يملك البارسا في رصيده 47 نقطة، بفارق نقطة خلف إشبيلية الذى انتزع المركز الثالث بفوزه على أوساسونا بهدفين دون مقابل .

فيما يتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 52 نقطة.   

                    نادي إلتشي

وقال الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة عن مواجهة إلتشي خلال المؤتمر الصحفي قائلا "بالطبع نشعر بحالة من الاستياء وخيبة الأمل، ليس ذلك الشعور لدي فقط، انه لدى المجموعة كلها ولكن لا وقت للنظر للخلف، علينا التفكير في مباراة إلتشي".

وعن التنافس في الدوري الإسبانى، قال كومان : "يمكننا القتال من أجل الدوري، الوقت الحالي يثبت أن الجميع يواجه صعوبة في إضافة المزيد، المباراتان التاليتان مهمتان للغاية أمام إلتشي وإشبيلية، نعلم أيضًا أنه يتعين علينا العودة إلى الكأس مضيفا لا أعتقد أن هناك مباراة أكثر أهمية من الأخرى في الفترة المقبلة، يمكننا القتال على كلتا المسابقتين".

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd3 

waradan

يقرأون الآن