منوعات

ديما قندلفت تصرح عن حياتها الشخصية.. وتحب الستايل الأوروبي

أفصحت النجمة السورية ديما قندلفت، عن السر الذي يكمن وراء تغيير شكلها وإطلالتها التي تبدو فيها أصغر سنًا في الفترة السابقة، ضمن لقاء تلفزيوني.

ديما قندلفت تصرح عن حياتها الشخصية.. وتحب الستايل الأوروبي

وأشارت الفنانة قندلفت،إلى قرارها بتغيير نمط حياتها والاهتمام بجسدها على نحو أفضل، وأنها بدأت بممارسة الرياضة بشكل دائم ويومي، مع المحافظة على شرب كمية كافية من الماء وتناول الفيتامينات.

وأوضحت أنها تحب الستايل الأوروبي ولم تتجرأ قبل على اتباعه، وبعد أن أصبح جسدها رشيقا أصبح بإمكانها ارتداء ما تحب دون تردد، وتجرأت أخيرًا على اعتماد قصة قصيرة لشعرها، مشيرة إلى أنها تحب شكلها حاليًا أكتر.

وعبرت الفنانة قندلفت عن خشيتها من الكبر، وهو ما دفعها إلى تغيير نمط حياتها من أجل الحفاظ على رشاقة جسدها. وأيضا نوهت إلى أن الخبرة التي تنشأ في التفكير بسبب العمر جيدة، وإنها تحبها.

وصرحت الفنانة السورية ديمة قندلفت  في اللقاء الصحفي، للمرة الأولى عن حياتها الخاصة، وعن زوجها وزير الاقتصاد السابق همام الجزائري إذ قالت أنها تفضل دائمًا الحفاظ على خصوصيتها ولاترغب بأن تظهر حياتها العاطفية إلى العلن، لأنه موضوع شخصي.

وأردفت ديما بأنها أحسنت الاختيار وأنهاتعيش الحب المستقر يوميًا مع زوجها، منوهةإلى أنها تحب المفاجآت في المناسبات ، كالعشاء الرومنسي،و أنها تحب الغناء، وهي تغني طوال الوقت في المنزل وزوجها يستمتع بذلك ويعلم عندما تغني بأنها "مبسوطة"، بينما إذا توقفت عن الغناء أكثر من يوم،فيعلم أن شيئاً ما يزعجها.

وكانت ديما قد امتنعت عن توجيه رسالة حب لزوجها أمام العلن أثناء البرنامج، لأنها غيورة بطبعها بقولها: "بغار منه وعليه".

يذكر أن الفنانة ديما قندلفت، قد أطلت مؤخرًا في برنامج "انت مين" وتنكرت بشخصية الطاووس، وقدمت على المسرح أكثر من أداء وصف بالمميز.

يقرأون الآن