منوعات

صباح الجزائري وكندا حنا من كواليس "الكندوش" في فيديو عفوي

أطلت الفنانتان السوريتان صباح الجزائري وكندا حنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو عفوي تم تداوله بشكل واسع ، اتضح من خلاله علاقتهما القوية ومحبتهما لبعضهما.

صباح الجزائري وكندا حنا من كواليس

وسألت النجمة صباح الجزائري كندا عن سبب صمتها لتجيب كندا بأنها تشعر بالبرد، لتظهر الجزائري أيضا شعورها بالبرد وحاولت أن تقدم لها معطفها لترد عليها حنا بخجل وامتنان: "تقبري قلبي".

وبينت الفنانة كندا حنا أن سبب هذا الشعور بالبرد خلال الفيديو، أنه تم تصويره الساعة الثالثة صباحاً خلال تواجدهما في منزل عربي في العاصمة السورية دمشق. في توضيح منها إلى أن المنزل العربي يساعد على زيادة البرد في ظل وجود فسحة مفتوحة في أعلى المنزل كما هو متعارف عليه في المنازل الدمشقية القديمة.

وتابعت حنا أنها والنجمة صباح الجزائري تواصلان تصوير شخصيتهما في مسلسل "الكندوش" تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين وإنتاج مجموعة ماهر برغلي للإنتاج الفني. وطلبت الجزائري من جمهورهما متابعتهما في هذا العمل في شهر رمضان المبارك لتسأل بطريقة المزح على أية شاشة سيعرض العمل.

وظهرت محبة الفنانتين السوريتين في كثير من التعليقات المشتركة والتفاعل عبر موقع فيسبوك، وهذا يعكس طبيعة العلاقة الطيبة التي تجمعهما.

و"الكندوش" هو عمل بيئي شامي ويعني الوعاء الذي تخزّن فيه الحبوب، وكانت تحفظ به الأطعمة. تجري أحداثه ضمن 60حلقة، ويحمل طابع اجتماعي كوميدي، وفيه أغنيات كان الناس يسمعونها في عام 1940 خلال الفترة التي يتحدث عنها العمل بين عامي 1938 و 1940، ويتحدث عن قصة حيٍّ دمشقي بطريقة عايشها تحسين بك لذلك يعتبره من أكثر الأعمال الشامية صدقا، ويتمنى تصوير هذه البيئة بحقيقتها، كما هي بسلبياتها وإيجابياتها بعيدا عن التجميل، ليتصدى من خلاله لكل من حاول العبث في البيئة الشامية بحسب قوله في أكثر من تصريح إعلامي.

يذكر أن الفنانة كندا حنا ستفتتح فيلم "أنت جريح" تأليف قمر الزمان علوش وإخراج ناجي طعمي وإنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في الفترة القادمة في دار الأوبرا السورية حيث تلعب بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما بسوريا.

يقرأون الآن