عربي لبنان السعودية مصر آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

وصول طائرة مساعدات مصرية محملة بمواد طبية وغذائية للجيش

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للأعلام" عن وصول طائرة مصرية محملة بمساعدات طبية وغذائية للجيش، إلى القاعدة الجوية في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت.

وصول طائرة مساعدات مصرية محملة بمواد طبية وغذائية للجيش

وتستقبل الطائرة على أرض المطار وزيرة الدفاع الوطني نائبة رئيس حكومة تصريف الأعمال زينة عكر، السفير المصري ياسر علوي، ممثل قائد الجيش العميد سيمون أبو جنيد ورئيس جهاز أمن المطار العميد جورج ضومط.

وكان في 22 شباط الجاري أعلن  سفير لبنان في السعودية الاستاذ فوزي كبارة وصول طائرة تابعة لشركة طيران الشرق الاوسط محملة بمساعدات ومستلزمات طبية واحهزة اوكسجين، مقدمة من الجالية اللبنانية في المملكة العربية السعودية بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية بقيمة 400 الف دولار أميركي.

واوضح كبارة أن المساعدات هي عبارة عن اجهزة اوكسجين وأجهزة للمستشفيات والبلديات والمستوصفات والاستعمال المنزلي، وعددها تسعون جهازا منوها بأن جميع هذه الأجهزة التي وصلت من المملكة العربية السعودية تعتبر من اعلا المواصفات العالمية. مؤكدا أن هذه الأجهزة سوف تذهب الى المستفيدين تماما كما اوصى المتبرعون عن طريق المنصة الالكترونية المستحدثة من السفارة اللبنانية في الرياض.

يقرأون الآن