منوعات

خالد سرحان في "المداح" وصراع مع شقيقه حمادة هلال

أفصح الفنان خالد سرحان عن طبيعة العلاقة التي تجمعه مع الفنان حمادة هلال في مسلسل "المداح" المقرر دخوله المنافسة في موسم دراما رمضان القادم.

خالد سرحان في

وكشف الفنان خالد عن الصراع الدرامي الذي ينشأ بينه وبين شقيقه حمادة هلال ضمن أحداث المسلسل، ويخوض سرحان شخصية "حسن ابن الشيخ سلام"، وهو شقيق "صابر بن الشيخ سلام " حمادة هلال.


وأكد الفنان خالد سرحان فى بيان صحفي، أن القائمين على العمل عمدوا إلى وضع جدول زمني، بزيادة معدل أيام التصوير داخل البلاتو بكثافة بالغة، لتسليم جزء كبير من عدد حلقات العمل الأولى للجهة المنتجة، في أسرع وقت ممكن للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

وتابع الفنان خالد سرحان، أن في العمل تحديات كثيرة كون أحداثة كثيفة وسريعة ولا يوجد به مشهد سهل ، حيث يقدم القائمين على العمل وجبة فنية دسمة للمشاهد تجعله فى حالة من الإثارة والتشويق، طوال حلقات المسلسل، وهو ما يهدف إليه صناع ونجوم العمل بتقديم سياق درامي بطابع غني من الأحداث.

وأشار الفنان سرحان ، إلى أن أحداث مسلسل "المداح" تدور حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.

يذكر أن مسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

يقرأون الآن