منوعات

جومانا مراد تعلن تعافيها من فيروس كورونا

أعربت الفنانة السورية جومانا مراد عن فرحتها إثر شفاءها هي وأسرتها من فيروس كورونا، حيث زفت الخبر لمتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي.

جومانا مراد تعلن تعافيها من فيروس كورونا

جومانا مراد تعلن تعافيها من فيروس كورونا

وكتبت الفنانة السورية عبر صفحتها الخاصة على موقع "فيسبوك"، قائلة: "الحمد لله أتم الله شفائي وأسرتي من فيروس كورونا أسأل الله الشفاء ودوام العافية لكل مريض".

وصرحت جومانا مراد إنها كانت تتخذ كل التعليمات الوقائية، ولكن تعتقد أن إصابتها بالعدوى كانت من أحد الطباخات التي تعمل معها في منزلها، وأنها منذ أن تلقت النتيجة عزلت نفسها بعيدا عن أولادها خوفا عليهم من العدوى، متوجهةً بالنصيحة للجميع بالالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية تفاديا للإصابة بالفيروس.

وكانت قد كشفت مراد اليوم مؤخراً عن إصابتها بفيروس كورونا في حديث خاص لإحدى المواقع الفنية، وذلك بعد أن جاءت نتيجة تحاليلها التي أجرتها إيجابية واصفة ذلك بالقول: "للأسف جاءت نتيجة التحاليل إيجابية وأحذر كل من تعامل معي خلال الأيام القليلة الماضية وأطالبهم أن يتخذوا حذرهم".

يشار إلى أن أخر أعمال جومانا مراد مسلسل "خيانة عهد"، بطولة نخبة من النجوم منهم، يسرا وحلا شيحا وبيومي فؤاد وخالد سرحان، والمسلسل إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف أحمد عادل سلطان، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة ثرية، تمتلك مصنع ألبسة، وهى كبيرة أسرتها، التي يتسبب ميراثها من والديها في مشاكل مع شقيقها من والدها، والتي تنتهي بقتل ابنها، من هنا تبدأ رحلة الانتقام من يسرا تجاه قاتلي نجلها.


يقرأون الآن