عربي

الفائز بعضوية اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيس الاتحاد اللبناني لليخوت الكومودور ربيع سالم ينفي ارتباط لائحته بأي طرف سياسي

نفى الكومودور ربيع سالم الفائز بعضوية اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيس الاتحاد اللبناني لليخوت الشائعات التي تحدثت عن أن لائحته لعدة أطراف سياسية

الفائز بعضوية اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيس الاتحاد اللبناني لليخوت الكومودور ربيع سالم ينفي ارتباط لائحته بأي طرف سياسي

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام عن الكومودور ربيع سالم الفائز بعضوية اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيس الاتحاد اللبناني توضيحه بأنه لم يتحالف مع أي طرف سياسي ولم ينتمي في شؤونه وعمله وممارسته الرياضية لا اليوم ولا بالأمس لأي طرف سياسي.

وأشار سالم الى انه قد شكل في بدء المعركة الانتخابية مع زملاء له و ما عرف بنواة لائحة وبمواجهة كل من كان يأخذ التوافق أو المعركة الى اتجاه سياسي ومع العمل على رفض كل ذلك أوفرضه كأمر واقع .

ولفت سالم إلى ان النتيجة الايجابية أتت لمصلحته ولمصلحة زملائه في اللائحة وكونه كان مستقل وبعيد عن أي تأثير أو اتجاه سياسي لحزب أو طائفة وبل أتت حسب حريته الشخصية وقناعته المطلقة في العمل وخاصة في الشأن الرياضي البحت .

ونفى واستنكر سالم كل ما نسب الى هذه اللائحة من شائعات وعنوانين مغرضة على انها لائحة لعدة أطراف سياسية مؤكدا بأنه لم يجتمع مع أي أحد منهم وبل بنيت تحالفاته مع أطراف وشخصيات رياضية معروفة وحائزة على ثقة اتحاداتهم وأنديتهم..

و استنكر ربيع سالم كل ما عمم في وسائل الاعلام ودعاهم الى التصحيح مشددا على أنه بيانه هذا لعدم زج الرياضة بالسياسة ولأغراض باتت أهدافها مبيتة والجميع يعلم أسبابها الحقيقية وهي لذر الرماد في العيون. 

وردنا

يقرأون الآن