منوعات

أنس كريم : أتشرف بديو مع ناصيف زيتون .. و لا يهمني رأي الناس

قال الفنان السوري أنس كريم إنه لا مانع لديه من أن يشارك ناصيف زيتون ديو غنائي، موضحاً أنه يتمنى ذلك لكون ناصيف "فنان كبير وله اسمه" بحسب وصفه وله الشرف بمشاركته أي عمل وفق ما تحدث.


أنس كريم : أتشرف بديو مع ناصيف زيتون .. و لا يهمني رأي الناس

أنس كريم : أتشرف بديو مع ناصيف زيتون .. و لا يهمني رأي الناس

ووضح كريم في لقائه مع إذاعة "الغد العراقية" أن سبب التغييرات التي طرأت عليه مؤخراً، وخاصة من ناحية خسارة وزنه مشيراً إلى أنه التزم بحمية ثابتة لمدة عام وبضعة أشهر مع ممارسة بعض التمارين الرياضية.

وتابع مؤكداً أن الوزن الزائد أثر على عمله وخاصة من ناحية الظهور، مضيفاً: "كان يجيني مقابلات كتير على محطات مهمة بس شوف حالي نصحان قول لاء ما بدي"، مشيراً أن هذا الأمر تسبب بتراجعه إعلامياً لذلك قرر من بعدها الالتزام بنادي رياضي ونظام غذائي خاص.

في سياق آخر رد كريم على الانتقادات التي طالته بعد ارتداءه الحلق في كليب "قبرص" مشيراً أنه لم يكترث للأمر، وأن الأمر حرية شخصية ولا يسمح لأحد التدخل بهذه التفاصيل، موضحاً بالقول: "بتقبل النقد بفني بس بلبسي ما بتقبل لأن هاد شي شخصي وما عم أزعج حدا فيه ولا عم أتعدى على حرية حدا".

أما عن سبب قلة ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، برر سبب ذلك بأنه "خجول" مبيناً أنه يحب التواصل مع جمهوره عبر خاصية البث المباشر وينتظر الفرصة المناسبة لذلك.

الجدير ذكره أن أنس كريم خلال الأيام القليلة أغنية "مش كورونا" باللهجة المصرية وهي من كلمات راشد الشيخ و توزيع هادي كريم، وماسترينغ مؤيد الأطرش، وإنتاج : بابلي تولز.

يقرأون الآن