منوعات

جينيفر لوبيز تستعرض قوامها بصورة مثيرة للجدل

شاركت النجمة الأميركية من أصل لاتيني ​جينيفر لوبيز​ متابعيها البالغين 144 مليوناً على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي، تستعرض فيها قوامها الرياضي المشدود.

جينيفر لوبيز تستعرض قوامها بصورة مثيرة للجدل

وارتدت جينيفر لانجري أبيض مؤلف من قطعة واحدة ملتصق بالجسم. حيث التقطت الصورة بشكل جانبي وكانت جينيفر بوضعية الركوع وعلقت على الصورة بقولها :"الاعتناء بالنفس..ليوم واحد".وحظيت الصورة على الكثير من التفاعل والتعليقات المعجبة بقوامها.


وكانت النجمة العالمية ​جينيفر لوبيز​ قد أطلت سابقا في جلسة تصوير، قامت بها لصالح مجلة "ELLE" الفرنسية، ونشرت أبرز الصور التي التقطت لها، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي.

وحرصت جينيفر على أن تظهر بلوكات عصرية متعددة، لا تخلو من الجرأة والإثارة والجمال، والتي ظهرت فيها شابة وكأنها لا تتقدم بالعمر.

وكانت جينيفر قد أصدرت فيديو كليب أغنية ""In The Morning مؤخرا، ونشرت مقطعا منه على صفحاتها، وحظي بانتشار واسع، ونسب مشاهدة عالية جداً في وقت قصير.

يذكر أن  جينيفر احتفلت بعيد استقلال ​جمهورية الدومينيكان​ الذي وافق في 27 شباط/ فبراير والذي نالته للمرة الأولى علم 1844 وذلك برفقة خطيبها ​أليكس رودريغيز​ بما أن أصله يعود لهذه الدولة ونشرت عدداً من الصور وهي تضمه وتقبله متمنية عيد استقلال سعيداً.

يقرأون الآن