منوعات

منة فضالي تظهر ببطن منتفخ وتكشف عن أمنيتها بأن تصبح "حامل"

نشرت الممثلة المصرية منة فضالي صورة لها عبر الانستغرام من كواليس مسلسل "سكن البنات" الذي انتهت من تصويره مؤخراً، ويعرض حالياً عبر تلفزيون "النهار".

منة فضالي تظهر ببطن منتفخ وتكشف عن أمنيتها بأن تصبح

منة فضالي تظهر ببطن منتفخ وتكشف عن أمنيتها بأن تصبح "حامل"

وظهرت فضالي ببطن منتفخ وملابس سوداء، كاشفة عن ساقيها بعض الشيء، معلقة على الصورة بالقول: "نانسي من مسلسل سكن البنات الذي يعرض على قناة النهار".



وبدورهم محبيها أشاروا أن الحمل يليق بها متمنين أن يصبح الأمر حقيقة وكان من بين التعليقات، "جميل شكلك في الحمل إن شاءالله يكون حقيقة وتجيبي أجمل بيبي في الدنيا"، "عسل وأنت حامل ربنا يرزقك"، "انشالله اشوفك عروسة وفرحانة بأولادك يا منة يا عسولة"، لترد عليهم منة فضالي بكلمة "يارب"، في إشارة إلى تتمنى تأسيس عائلة وأولاد.

ويناقش مسلسل "سكن البنات" قضايا اجتماعية تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللاتي يسكن في إحدى الفيلات وتمتلكها وفاء عامر، حيث تكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات، ويتناول المسلسل قصة جديدة تناقش مشاكل الفتيات بشكل جديد وعصري، فضلاً عن عدد من القضايا الاجتماعية كالثأر والزواج بالإكراه وحب الذات، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وإنتاج الأستاذ ممدوح شاهين، شركة MGR ".

في سياق آخر، انضمت الفنانة المصرية إلى أبطال عمل الجزء الثاني من مسلسل دراما التشويق والجريمة "مقابلة مع السيد آدم"، والتي جسدّت خلال الجزء الأول منه شخصية "نور الرحال"، التي قدمت من مصر إلى سوريا للبحث عن شقيقتها التي تكتشف أنها قُتلت ضمن ظروف غامضة وتبدأ بعدها رحلتها المليئة بالمخاطر والجرائم المتسلسلة للكشف عن الفاعل.

وشاركت متابعيها صورة لها مع الفنان غسان مسعود، والفنانة فاديا خطاب، ومؤلف ومخرج مسلسل مقابلة مع السيد آدم فادي سليم في أحياء دمشق القديمة.


يشار أن مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" دراما تدور في إطار الجريمة والملاحقة البوليسية، يحكي قصة طبيب شرعي تتعرض ابنته الوحيدة للخطف لإجباره على تغيير تقريره في قضية مقتل فتاة مصرية، ليبدأ بعدها عمليات انتقام متسلسلة تطال عدداً من المتورطين، ومن المقرر عرض الجزء الثاني خلال الموسم الرمضاني المُقبل.



يقرأون الآن