منوعات

ديمة بياعة ترد على خبر حملها

نفت الفنانة السورية ديمة بياعة الأخبار التي تم تداولها بين الجمهور حول موضوع حملها، بعد مشاركتها صورة لها عبر صفحتها الشخصية في "إنستغرام"

ديمة بياعة ترد على خبر حملها

وأطلت الفنانة ديمة في الصورة وهي واضعةً يدها على بطنها، كأنها في بداية حمل وعلقت عليها قائلة" كل واحد يكتب حكمة أو اقتباس بحبه"، فاعتقد المتابعون أنها حامل، وتلمح للأمر.


وردا على أسئلة متابعيها واستفساراتهم حول موضوع حملهاقالت بياعة "يا ريت" و"انشالله"، متمنية أن تكون حاملا في القريب العاجل بقولها" الله يسمع منكم".


وعبر محبي الفنانة ديمة بياعة عن إعجابهم الشديد بجمالها في الصورة، كما أشادوا بإطلالتها المتألقة، وعبر آخرون عن محبتهم لروحها البريئة وشجاعتها، واصفين إياها بأنها "كل ما تكبر تحلى".

وفي سياق آخر تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ فترة،خبر عن إصابة الفنانة ديمة بفيروس كورونا بعد نشرها فيديو توعوي عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي عن كيفية استعادة حاستي الشم والتذوق للمتعافين من الفايروس، عن طريق وصفة تسمى "جمايكان".

يذكر أن آخر ظهور للفنانة ديمة كان من خلال مسلسل البيئة الشامية "سلاسل دهب" والذي عُرض في الموسم الرمضاني 2019، لعبت فيه دور "زكية"، وكانت ضمن ثنائية مميزة مع الفنانة السورية كاريس بشار.

والمسلسل من إخراج إياد نحاس، تأليف سيف رضا حامد، وبطولة كل من بسام كوسا، شكران مرتجى، صباح الجزائري، ديمة بياعة، كاريس بشار وغيرهم الكثير من الفنانين.

وشاركت أيضا في مسلسل "ببساطة" الجزء الأول، وهو مسلسل كوميدي اجتماعي لعبت فيه عدة شخصيات، من إخراج سيف الدين سبيعي.

وستغيب ديمة عن الموسم الدرامي في موسم رمضان 2021.

يقرأون الآن