عربي

تهاني زعماء مسلمين لشعوبهم بعيد الأضحى

تهاني زعماء مسلمين لشعوبهم بعيد الأضحى

هنأ زعماء الدول العربية والإسلامية اليوم الأربعاء، شعوبهم بعيد الأضحى المبارك، وأعربوا عن أخلص تمنياتهم.

وقال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في تغريدة على "تويتر": "يطيب لي أن أتوجه بخالص التهنئة للشعب المصري والأمة الإسلامية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله بالخير واليمن والبركات على مصر والمنطقة العربية بأكملها. كل عام وأنتم بخير".

وقال أمير قطر تميم بن حمد: "أهنئ جميع أهل قطر والمقيمين بحلول عيد الأضحى المبارك، جعله الله عيداً سعيداً عليكم وعلى أمتينا العربية والإسلامية. وكل عام وأنتم بخير".


وهنأ الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون،فراد شعبه بعيد الأضحى، قائلا: "عيد مبارك سعيد لأشاوس الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني، ولكل وحداته عبر النواحي، خاصة أولئك المرابطين على حدود وطننا، الساهرين على حماه".

وأضاف: "مبارك عيد الأضحى لكل أفراد سلاح الدرك الوطني، وأسلاك الشرطة، الحماية المدنية و الجمارك. أتمنى لكم جميعًا التوفيق في مهامكم الوطنية النبيلة".

وتابع: "تهانيّ بمناسبة عيد الأضحى لطبيبات وأطباء الجزائر وكل المنتسبين لقطاع الصحة. دوام العافية إن شاء الله".


كما نشر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تهنئة باللغة العربية، جاء فيها: "أهنئكم شعبي العزيز من أعماق قلبي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يعود هذا العيد بالخير واليمن والبركات على عوائلنا وشعبنا والعالم الإسلامي والبشرية جمعاء".


يقرأون الآن