تكنولوجيا آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

"آبل" ترفع أسعار خدمات "iCloud" في عدة بلدان

"iCloud"

أعلنت شركة "آبل" عن رفع أسعار خدمات "iCloud" السحابية التي تقدمها لمستخدميها في العديد من بلدان العالم.

وتبعا للمعلومات المتوافرة، فإن زيادة أسعار خدمات "iCloud" طاولت المستخدمين في عدة مناطق في العالم بما فيهم المستخدمون في بريطانيا والدول الاسكندنافية وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأميركا الجنوبية.

ويحصل صاحب حساب "Apple ID" على 5 غيغابايت من مساحة التخزين السحابية المجانية عبر خدمات "iCloud"، لكن يمكنه ترقية الخدمة إلى خدمة ‌"+iCloud‌" المدفوعة للحصول على سعة تخزين تبلغ 50 غيغابايت أو 200 غيغابايت أو 2 تيرابايت.

وتبعا للمعلومات المتوافرة، فإن زيادة سعر خدمات "iCloud" لمستخدمي "آبل" وصلت إلى 25% في بعض البلدان، فعلى سبيل المثال كانت "آبل" تتقاضى من المستخدمين في بريطانيا 0.79 جنيها إسترلينيا شهريا مقابل 50 غيغابايت من مساحة التخزين السحابية، و2.49 جنيها إسترلينيا شهريا مقابل 200 غيغابايت، و 6.99 جنيها إسترلينيًا شهريا مقابل 2 تيرابايت، وها هي قد ارتفعت الأسعار الآن إلى 0.99 جنيه إسترليني و2.99 جنيه إسترليني و8.99 جنيه إسترليني شهريا.

حدث نمو مماثل في سعر خدمات "iCloud" في الدنمارك والسويد والنرويج وبولندا وبلغاريا ورومانيا وتركيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر وتنزانيا وجنوب إفريقيا وكولومبيا وبيرو والبرازيل. ظلت الأسعار في الولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي دون تغيير.

3dnews

يقرأون الآن