رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بمشاركة عربية مميزة اللواء القرقاوي يعلن عن تفاصيل دولية دبي الدولية

بمشاركة عربية مميزة اللواء القرقاوي يعلن عن تفاصيل دولية دبي الدولية

تقرر اقامة بطولة دبي الدولية لكرة السلة في نسختها 33 خلال الفترة من 26 كانون الثاني/يناير القادم وحتى 4 شباط/ فبراير.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم الاثنين بمقر اتحاد السلة برئاسة اللواء اسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والاماراتي لكرة السلة والذي تم خلاله توقيع عقد، الرعاية مع شركة سما لتنظيم الفعاليات المتخصصة في هذه البطولة وبريزما للعلاقات العامة.

وقد اكد القرقاوي على "اهمية هذا الحدث الرياضي الكبير والمميز في منطقة الشرق الاوسط والذي استمر بنجاح على مدى اكثر من ثلاثة عقود"، مشيرا إلى "تعاون الجهات الرسمية والأندية بدعم البطولة"، وخص بالذكر مجلس دبي الرياضي والهئية العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية وقناة دبي الرياضية الناقل الحصري للحدث مقدما الشكر لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي على رعايته ودعمه للبطولة وجهود ودعم مطر الطاير نائب رئيس المجلس.


وقال القرقاوي إن "اللاعبين العرب والمنتخب الوطني استفادوا كثيرا من مشاركتهم في هذه البطولة مما ساعدهم على الوصول الى نهائيات أسيا وأفريقيا وكأس العالم بينما نجح منتخبنا بتحقيق بطولة الخليج في دورة العاب دول مجلس التعاون بالكويت العام الماضي والصعود للمرحلة النهائية في اسيا خلال العام الحالي".

ووصف البطولة بأنها "الاعرق في المنطقة وانه حافظت على استمراريتها من خلال دعم واهتمام مجلس الادارة وتعاون الجهات الرسمية والأندية وتوفير كل سبل النجاح لها"، وبسؤاله عن اختيار الموعد أجاب: "موعد البطولة مناسب جدا وتم تحديده بالتنسيق مع الاتحادات القارية والعربية لكي لا يتضارب مع مواعيد استحقاقات المنتخبات والأندية".

وتوقع القرقاوي أن "تكون النسخة القادمة مميزة بفضل تعاون الاتحاد والجهة الراعية التي تملك من الخبرة التي تؤهلها لتحقيق النجاحات المنشودة"، لافتا إلى "الجهد المميز الذي قامت به الجهة المنظمة في النسخة الماضية".

وبدورهما قدم كل من عوض سامي مدير عام شركة سما وعيسى درويش مدير عام شركة بريزما الشكر للواء اسماعيل القرقاوي ومجلس ادارة الإتحاد على الثقة التي اولوها للجهة الراعية مؤكدين حرصهم على تسخير كافة الامكانيات اللازمة والجهود من اجل إنجاح البطولة.

حضر الاجتماع نائب رئيس الاتحاد عبداللطيف الفردان وامين السر العام سالم المطوع والمدير الفني للإتحاد الدكتور منير بن حبيب ومدير الإتحاد محمد الحمادي ومدير شركة سما عبدالله جاسم والمنسق العام ليد عوض سامي.

يقرأون الآن