لبنان

عملية نوعية في الضاحية.. هذا ما حصل مع أخطر المجرمين في التيرو (فيديو)

عملية نوعية في الضاحية.. هذا ما حصل مع أخطر المجرمين في التيرو (فيديو)

نشرت صفحة "وينيه الدولة" عبر قناتها على "يوتيوب" فيديو لعملية دهم نفذها عناصر من أمن الضاحية في مديرية المخابرات، وألقوا القبض خلالها على أخطر المجرمين المطلوبين.

وذكرت "وينيه الدولة" في منشور عبر "فيسبوك": "بنتيجة عمل أمني وعسكري متقن، وقع المطلوب ج. م. المعروف (ابو ميلا) مواليد ١٩٩٩، في قبضة مكتب أمن الضاحية في مديرية المخابرات وذلك داخل مقهى البازار الذي كان يتردد اليه في محلة التيرو في الآونة الأخيرة بعد أن كان متواريا عن الأنظار".

وقالت إن "المذكور من الخطورة، قام مؤخرا بقتل المدعو ح. ج. ورماه في بقعة حرجية في منطقة دير قوبل على خلفية خلاف على مال مراهنات، كما وسُطّرت بحقه عشرات مذكرات إطلاق نار باتجاه اشخاص وإصابتهم، ففي تاريخ ٣/١/٢٠١٧ اطلق النار باتجاه المدعو ي أ. ع. واصابه في فمه ولا يزال الأخير يعاني من مضاعفات صحية حتى اليوم، وبتاريخ ٣/٤/٢٠٢٢ اطلق النار باتجاه المدعوان ع. ن. وع. ن. وأصاب الأول بطلقتين في بطنه والثاني بطلقة في قدمه، وفي سجله الإجرامي ارتكابات عديدة من هذا النوع بما فيها محاولات القتل".

ولفتت "وينيه الدولة" إلى أن "جرائم الخطف أيضا لم يخل منها سجل الموقوف ج. م. حيث اعترف بالتحقيق معه بارتكاب العديد من جرائم الخطف بقوة السلاح لقاء فدية مالية منها جريمة اختطاف المدعو ر. أ. ع. وتسليمه لأهله بعد قبض الفدية".

كما أشارت إلى أن "كل ذلك وقد اعتاد المذكور افتعال المشاكل وفرض الخوات كمصدر لكسب العيش بالإضافة إلى تشغيل شبكة مراهنات ومراباة واسعة قوامها شريحة واسعة من الشباب اللبناني والأجنبي".

يقرأون الآن