رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بلينغهام يسجل هدف الفوز القاتل لريال مدريد 2-1 على خيتافي

بلينغهام يسجل هدف الفوز القاتل لريال مدريد 2-1 على خيتافي

ريال مدريد

أحرز جود بلينغهام هدفا في الوقت بدل الضائع ليهدي ريال مدريد الفوز 2-1 على ضيفه خيتافي في أول مباراة لصاحب الأرض على ملعبه بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم اليوم السبت.

وافتتح بورخا مايورال التسجيل للفريق الزائر في الدقيقة 11 بعد خطأ من المدافع فران غارسيا، لكن خوسيلو مهاجم ريال أدرك التعادل بتسديدة من مدى قريب بعد الاستراحة.

وضغط ريال على خيتافي بكل قوة حتى سجل بلينغهام، المتألق منذ انضمامه هذا الصيف من بروسيا دورتموند، هدف الانتصار لصاحب الأرض في الوقت القاتل، حيث كان في موقف رائع لمتابعة كرة سددها لوكاس فاسكيز وردها الحارس ديفيد سوريا في طريقه.

واعترض لاعبو ريال على أكثر من قرار تحكيمي بالشوط الأول ومنها قرار إلغاء ركلة جزاء حصل عليها بلينجهام وبعد العودة إلى حكم الفيديو.

لكن ريال واصل الهجوم وأدرك خوسيلو الوافد الجديد هذا الموسم التعادل بتسديدة من مدى قريب في الدقيقة 47 لتصبح النتيجة 1-1.

وضغط ريال على خيتافي بكل قوة وسدد ثلاث مرات في إطار المرمى، ما تسبب في زيادة الإحباط في استاد سانتياغو برنابيو الممتلئ بالمشجعين بعد تجديده في مشروع ضخم مقابل حوالي 900 مليون يورو.

وأهدر رودريغو لاعب ريال أكثر من فرصة وأنقذ الحارس سوريا محاولتين قبل أن ينجح بلينغهام، هداف الدوري، في تسجيل هدف الانتصار لصاحب الأرض في الوقت القاتل، حيث كان في موقف رائع لمتابعة كرة سددها لوكاس فاسكيز وردها الحارس سوريا في طريقه.

وقال خوسيلو لمحطة ريال مدريد التلفزيونية: "الفوز دائما يمنح شعورا رائعا. الجماهير في برنابيو ساعدتنا، وجماهيرنا مذهلة، حصدنا ثلاث نقاط ذهبية لنصل إلى أربعة انتصارات في أربع مباريات".

ويتصدر ريال الدوري برصيد 12 نقطة وبفارق خمس نقاط عن أتليتيكو مدريد وجيرونا وبرشلونة وقادش. 



رويترز

يقرأون الآن