في السعودية والإمارات وسلطنة عمان .. فنادق شذا تستقبل العيد السعيد بعروض مذهلة

فنادق شذا تستقبل العيد السعيد بعروض مذهلة

(الإمارات العربية المتحدة، دبي 9 مايو/أيار 2021) - تستعد مجموعة فنادق شذا، بفنادقها ومنتجعاتها الفاخرة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، لاستقبال السياح الداخليين خلال إجازة عيد الفطر السعيد.


ففي المملكة، سواء وددت الإقامة في شذا مكة، بموقعه الاستراتيجي المطل على المسجد الحرام، أو شذا المدينة، المجاور للحرم المدني الشريف، أو شذا الرياض، في قلب العاصمة النابض بالأعمال وبالقرب من مسجد الراجحي، ستجد في فنادق شذا الفاخرة مبتغاك، وكذلك هو الحال في فندق مسك من شذا الموج في العاصمة العمانية مسقط، بإطلالته الرائعة على منطقة مارينا الموج الحيوية.

أما سكان الإمارات، فيمكنهم التمتع بما تقدمه مجموعة الشارقة من مسك والتي تدير تشكيلة من الفنادق المميزة والنزل الفاخرة في جميع أنحاء إمارة الشارقة والتي تأخذك في رحلة رائعة عبر الرياح الشرقية ورمال الوقت، وتتضمن المجموعة نزل الفاية، ونزل الرفراف، وواحة البداير، حيث يتميز كل منها بأسلوب فريد وطراز مختلف بحسب موقعها الجغرافي في إمارة الشارقة.

ويمكن لمحبي الاجازات الاستفادة من عروض "الذكريات السعيدة" باستخدام الرمز الترويجي "MEMORIES"، للحصول على تخفيضات بقيمة 25% على الغرف، و50% على غرف الأطفال، و20% على الوجبات وخدمات المركز الصحي، مع وجبات مجانية للأطفال دون 12 عاماً، و10% إضافية لأعضاء برنامج الولاء ديسكفري. ويستمر العرض حتى 30 يونيو 2021 ويشمل فنادق شذا مكة وشذا المدينة وشذا الرياض في المملكة العربية السعودية، وفندق مسك من شذا الموج في سلطنة عمان، وواحة البداير في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

من جانبه، قال شاجي أبو صالح، رئيس قسم تطوير الأعمال في فنادق شذا: "تمثل إجازة العيد فرصة لتجمع الأهل والأحباب، خصوصاً في هذه الأوقات ونحن نشهد تخفيف القيود المرتبطة بالجائحة. نحن في فنادق شذا نتطلع قدماً للترحيب بضيوفنا الكرام من جديد لمشاركتهم فرحة العيد وعيش الذكريات السعيدة مع عائلاتهم وأحبتهم."

وضمن إجراءاتها الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، تتبع جميع فنادق مجموعة شذا برنامج شذا الطمأنينة (إجراءات السلامة والتعقيم الفعالة لضمان التميز والطمأنينة في خدمات عمليات ونظام الفندق)، وهو برنامج مدمج مع معايير التشغيل الحالية لفنادق شذا، مصمم لحماية وسلامة ضيوف وموظفي الفندق.

وأضاف أبو صالح "نحن نحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لضمان صحة وسلامة ضيوفنا وموظفينا في جميع فنادقنا، وذلك لينعم ضيوفنا الكرام براحة البال وهم يستمتعون بأوقاتهم وذكرياتهم السعيدة."

بيان/وردنا

يقرأون الآن