لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

نازك الحريري: التصدي لمحاولات ثني لبنان عن رسالته

نازك الحريري: التصدي لمحاولات ثني لبنان عن رسالته

هنأت السيدة نازك رفيق الحريري "الشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية وشعوب العالم كافة بحلول ذكرى مولد النبوي الشريف".

وقالت في بيان: "إن هذا اليوم المبارك يشكل مناسبة يلتقي حولها اللبنانيون واللبنانيات، بكل اختلافاتهم، في ظل الظروف والتحديات الكثيرة والصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان".

وشددت على "أننا اليوم مدعوون أكثر من أي وقت مضى، قيادة وشعباً لننتهج القيمَ الإنسانية التي بشر بها الرسول الكريم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم والتي تتشارك بها كل الرسالات السماوية لمواصلة مسيرة إعادة بناء الدولة وتدعيم ركائزها، وإلى التمسك برسالة السلام والتسامح والعيش المشترك التي لطالما ميزت بلدنا الحبيب، وإلى التصدي لكل محاولات ثني لبنان عن رسالته وعن دوره كمنارة للسلم والعلم والتقدم بين الأمم والشعوب كما أراده دوما الرئيس الشهيد رفيق الحريري".

وأضافت: "لا يسعنا في هذه الأيام الفضيلة إلا أن نستذكر الرئيس الشهيد رفيق الحريري وكريم أخلاقه وصالح أعماله وما كان يردده في كل مناسبة أنه يستمد قدرته على الوقوف في وجه الصعوبات والتحديات، من الإيمان بالله سبحانه وتعالى أولاً ومن محبة الناس وثقتهم به ثانياً".

وختمت: "نسأل الله سبحانه وتعالى الرحمة والمغفرة لشهيدنا الغالي الرئيس رفيق الحريري ولسائر شهداء الوطن الأبرار. وكل عام وأنتم ولبنان والأمة الاسلامية والوطن العربي أجمع بخير وأمن وأمان وسلام إن شاء الله".

يقرأون الآن