لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بيان لشركة "شيكاو" حول حادثة الدورة

بيان لشركة

أفاد المحامي فؤاد الأسمر، بصفته الوكيل القانوني لشركة "شيكاو" في بيان، عن حادثة الدورة مساء أمس الخميس، بأن "مساءً حصل تصادم بسيط بين سيارة ودراجة نارية في المرآب الملاصق لشركة شيكاو الدورة، وقد تدخل مدير الشركة المذكورة لفض الخلاف الحاصل على اثر حادثة الإصطدام.
 
في هذه الأثناء صودف خروج العاملين من المعمل العائد للشركة ومن بينهم ثمانية سوريين فعملوا على المساعدة لفض الإشكال الذي انتهى بصورة حبيّة.
 
إلّا أن الأمر تدهور بشكل دراماتيكي حيث تدفق إلى الموقع عشرات الشبان وأخذوا يشتمون ويهددون العمال السوريين الذين فرّوا عائدين إلى داخل المعمل وأقفلوا الأبواب عليهم دون التصادم ولا الإعتداء على أحد".
 
وأضاف: "المؤسف أن الشبان المهاجمين حطموا الباب الحديدي للمبنى ودخلوا إليه وخربوا بعض أجزائه. على اثر ذلك سارعت إدارة شركة شيكاو إلى الإتصال بالقوى الأمنية والجيش اللبناني الذين حضروا مشكورين وعملوا على ضبط الوضع. مع العلم والتأكيد على أن الجيش أجرى تفتيشًا للسوريين ولمكان تواجدهم فلم يعثر على أي أسلحة معهم، ومن ثمّ اقتادهم للتحقيق وهم اليوم بعهدة القضاء وأربعة منهم يحوزون على أوراق رسمية".

وتمنّت شركة "شيكاو" على الإعلام المسؤول "الإضاءة على حقيقة ما حصل وعدم تضخيم الأمور ولا الغوص في متاهات بعيدة عن الواقع، مؤكدين حرص الشركة إدارة وعاملين، على احترام القانون والمؤسسات والأجهزة الرسمية كافة".

يقرأون الآن