رياضة

"أبو ظبي للزوارق السريعة" يسعى للتألق ببطولة العالم

أبو ظبي للزوارق السريعة

يستعد فريق أبو ظبي للزوارق السريعة، لجولة مهمة من البطولات العالمية والمحلية في شهر كانون الثاني/ ديسمبر المقبل، والتي يسعى من خلالها إلى تحقيق عدد من الألقاب والمراكز الأولى في كافة الإستحقاقات، في ظل الدعم الكبير والمتابعة الحثيثة من رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان.

ويشارك فريق أبو ظبي في الجولة الأولى من بطولة العالم للفئة الثالثة، والتي تنطلق في خورفكان إبتداءً من الخامس وحتى الثامن من كانون الثاني/ ديسمبر، ثم تنطلق بعدها الجولة الختامية من بطولة العالم لزوارق "الفورمولا 1" في إمارة الشارقة وتحديدًا على شواطئ بحيرة خالد في العاشر من كانون الثاني/ ديسمبر.

وتستعد كوادر الفريق من الآن عبر سلسلة من التدريبات والتحضيرات على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي لكلا الفئتين، حيث تستمر التمارين بشكل يومي لكافة الإستحقاقات المقبلة.


ويعتزم الفريق المشاركة في منافسات الفئة الثالثة بزورقين بقيادة كل من ماجد المنصوري وراشد الطاير وفالح المنصوري وشون تورنتي، فيما سيشارك في الجولة الختامية من "الفورمولا1" بثلاثة زوارق بقيادة ثاني القمزي وشون تورنتي وراشد القمزي.

من ناحيته وجه مدير عام نادي أبو ظبي للرياضات البحرية سالم الرميثي، الشكر إلى رئيس مجلس إدارة النادي لدعمه الكبير ومتابعته الحثيثة، مشيرًا إلى أن هذا الدعم وتلك المتابعة تمثل عنصر أساسي من عناصر التميز في كافة الإنجازات على المستويات المحلية والعالمية.

وقال: "يواصل فريق أبو ظبي حضوره العالمي وتحقيق الألقاب والمراكز الأولى في كافة مشاركاته، ونطمح لتعزيز هذا الحضور والإنتشار بشكل أكبر وإذا كان اللقب قد حسم في بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، فإن أبطالنا يملكون حظوظا كبيرة للفوز بالجولة الختامية وتحقيق الوصافة في البطولة، كما أننا سنسعى في منافسات الفئة الثالثة لتصدر الترتيب العام من بداية المنافسات".

وتوجه الرميثي بالشكر إلى هيئة الإنماء السياحي في إمارة الشارقة، وإلى نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية حيث ستحتضن الإمارة الباسمة سلسلة البطولات القادمة على شواطئها المختلفة وتقدم الصورة الراقية والمعتادة للتنظيم المميز.

يقرأون الآن