رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

غوارديولا: بوستيكوجلو يجعل كرة القدم مكانا أفضل

غوارديولا: بوستيكوجلو يجعل كرة القدم مكانا أفضل

بيب غوارديولا

أشاد مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا بنظيره أنجي بوستيكوجلو، الذي يزور فريقه توتنهام ملعب الاتحاد يوم الأحد، ووصفه بالمدرب الذي جعل كرة القدم مكانا أفضل والذي كان يتابعه منذ أن التقيا لأول مرة في اليابان قبل سنوات.

وستكون الرحلة إلى الشمال أصعب اختبار لتوتنهام حتى الآن تحت قيادة مدربه الجديد، وقال غوارديولا إنه متأكد من أنه سيكون هناك الكثير من المتعة.

ويتذكر الإسباني مواجهتهما الوحيدة السابقة قائلا "لقد واجهته مرة واحدة فقط منذ ثلاثة أو أربعة مواسم أثناء الفترة التحضيرية عندما لعبنا في اليابان ضد يوكوهاما".

وقال: "كان أنجي هو المدرب وشاهدت بعض المقاطع من قبل. كانت المباراة الثانية في فترة التحضير للموسم الجديد وقلت "رائع، هناك أشياء تعجبني".

وأضاف غوارديولا: "قلت للاعبين (حينها) أعلم أننا لسنا في كامل الجاهزية لكننا سنواجه فريقا جيدا في الالتحامات ومميزا في بناء الهجمات ويعتمد على حارسه في ذلك".

وفاز سيتي بتلك المباراة لكن غوارديولا قال إن ذلك جعله يولي اهتماما أكبر ليتابع تقدم بوستيكوجلو في سيلتيك والآن توتنهام، وأضاف: "أعتقد أن شخصيات مثل أنجي يجعلون كرة القدم مكانا أفضل".

بالمقابل، توقع أنجي بوستيكوجلو "غياب رودريغو بنتانكور لاعب وسط أوروغواي لمدة لا تقل عن شهرين بسبب إصابة في الكاحل".

وخرج اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، والذي عاد مؤخرا بعد غياب تسعة أشهر بسبب إصابة خطيرة في الركبة، في الشوط الأول خلال هزيمة توتنهام 2-1 في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمام أستون فيلا الأحد الماضي.

وقال بوستيكوجلو قبل مباراة الأحد أمام مانشستر سيتي حامل اللقب: "من المحتمل أن يغيب لفترة طويلة من الآن وحتى العام الجديد"، وأضاف: "ربما يستغرق الأمر شهرين تقريبا ليعود، وهذا أمر محبط بالنسبة له لأننا جميعا نعلم وقد شهدنا كم كان يعمل بقوة لاستعادة مستواه".


رويترز

يقرأون الآن