لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

شهيد في صفوف الجيش اللبناني و3 إصابات بعد استهداف إسرائيلي لموقعهم

شهيد في صفوف الجيش اللبناني و3 إصابات بعد استهداف إسرائيلي لموقعهم

إستهدف الجيش الاسرائيلي، مزرعة دواجن في خراج بلدة أرنون – قضاء النبطية.

وأفادت أنباء عن "سقوط عامل سوري يعمل في المزرعة وزوجته وابنه، وتم نقلهم الى مستشفيات المنطقة".

وتحدثت الأنباء عن إستشهاد الأب فيما تضاربت المعلومات عن عدد الجرحى.

واستشهد أحد جنود الجيش اللبناني، وأصيب ٣ آخرين، اليوم الثلاثاء، بعد استهداف دبابة إسرائيلية موقعهم في تلة "العويضة".


إستهدِف مركز للجيش في تلة العويضة في بلدة كفركلا، من قبل الجيش الاسرائيلي، وجرح 4 عناصر. وعملت سيارات الإسعاف التابعة لجمعية كشافة الرسالة الاسلامية (مركز ميس الجبل التطوعي) على نقل حالة خطرة الى مستشفى خارج المنطقة، ونقل حالة ثانية إلى مستشفى تبنين الحكومي لمتابعة العلاج.

كما وإستهدفت القوات الإسرائيلية أحد المنازل في منطقة الدباكة في شرقي بلدة ميس الجبل، ما أدى إلى سقوط جريح إصابته طفيفة، وإندلاع حريق بالمحلة.

وأغار الطيران الإسرائيلي على محيط بلدة عيتا الشعب، وأطلق قنابل حارقة على أحراش بلدة علما الشعب وبلدة مروحين. كما نفذ غارة جوية على منطقة اللبونة شرقي الناقورة، وغارات ثلاث عل حبل بلاط، في ظل تواصل القصف المدفعي على طول القرى الحدودية في القطاع الغربي، اليوم الثلاثاء.

وتعرض محيط شيحين والجبين في قضاء صور، اليوم، لقصفٍ مدفعي.

وطال القصف الإسرائيلي الخريبة في خراج راشيا الفخار ومنطقة شانوح في تلال كفرشوبا، وأيضًا الأطراف الشرقية لبلدة الخيام وأطراف بلدة الماري.


واستهدفت "المقاومة الإسلامية" تجمع للجنود الإسرائيليين في مثلث الطيحات وتجمع في موقع رويسة ‏العاصي بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة.

وكان محيط بلدات رامية والقوزح وعلما الشعب وعيتا الشعب وجبل بركة ريشة ومدخل بلدة البستان، قد نعرض قرابة الأولى من بعد منتصف الليل، لقصف مدفعي اسرائيلي.

كما حلق الطيران الإستطلاعي الإسرائيلي طيلة الليل الفائت وحتى صباح اليوم، فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط وصولًا حتى نهر الليطاني صعودًا إلى بلدتي الغندورية وفرون.

يقرأون الآن